أخبار النجوم

روجينا تنظم إفطارا جماعيا.. وتتعرض للهجوم بسبب كورونا

تعرضت الفنانة المصرية روجينا لهجوم لاذع، بسبب تنظيمها إفطارا جماعيا لطاقم مسلسل "بنت السلطان" والذي يعد التجربة الأولى لها في البطولة المطلقة. ونشرت روجينا عبر حسابها في إنستغرام فيديو وصورا لهذه المناسبة؛ إذ كشف الفيديو عن تواجد عدد كبير جدًا على نفس المائدة دون الاهتمام بوسائل الحماية والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.           View this post on Instagram                       A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial) وجاء في تعليقات الجمهور: "كل سنة وأنتم طيبين بس ع فكره الفنانين السبب في انتشار كورونا مهرجانات واعياد

تعرضت الفنانة المصرية روجينا لهجوم لاذع، بسبب تنظيمها إفطارا جماعيا لطاقم مسلسل "بنت السلطان" والذي يعد التجربة الأولى لها في البطولة المطلقة.

ونشرت روجينا عبر حسابها في إنستغرام فيديو وصورا لهذه المناسبة؛ إذ كشف الفيديو عن تواجد عدد كبير جدًا على نفس المائدة دون الاهتمام بوسائل الحماية والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

وجاء في تعليقات الجمهور: "كل سنة وأنتم طيبين بس ع فكره الفنانين السبب في انتشار كورونا مهرجانات واعياد ميلاد وافراح وعزومات لموه نفسكم شويه بقا".

وفي انتقاد مباشر لنقيب الفنانين المصريين أشرف زكي زوج الفنانة روجينا والذي كان متواجدا على نفس المائدة جاء تعليق:" موائد إفطار الغلابة بتجيب كورونا وموائد إفطار الفنانين لا. لازم تكونوا قدوة بقيادة المحترم نقيب الفنانين".

وكان من بين التعليقات: "هي كورونا ما عدتش عليكم"، و"اخبار كورونا ايه"، و" انتوا عارفين انه في وباء والا ايه".

يُشار إلى أن الفنانة روجينا تقدم تجربتها الأولى في البطولة المطلقة من خلال مسلسل "بنت السلطان" وتأتي هذه التجربة بعد النجاح اللافت الذي حققته من خلال شخصية فدوى التي قدمتها في العام الماضي في مسلسل "البرنس" إلى جانب محمد رمضان وأحمد زاهر ونخبة من النجوم.

وفي الوقت الذي أشاد فيه عدد كبير من الجمهور بأداء وتجربة روجينا، لم يخلُ الأمر من بعض التعليقات التي اعتبرت أن تجربة البطولة المطلقة للفنانة المصرية لم تكن ناجحة، ورأى البعض أن الشخصية التي تقدمها روجينا في مسلسل بنت السلطان تشبه إلى حد كبير شخصية فدوى.

فيما قال آخرون إن على النجوم التخلي عن فكرة البطولة المطلقة؛ إذ بات من الواضح أن أكثر الأعمال التي تحقق نجاحًا كبيرًا هي التي تعتمد على البطولة الجماعية.

واعتبر هؤلاء أن خير برهان على هذا الأمر مسلسل "البرنس"؛ إذ إنه وبالرغم من أن العمل من بطولة محمد رمضان إلا أن الإشادة كانت من حق النجم أحمد زاهر والذي جسد شخصية فتحي والنجمة روجينا، بالإضافة للفنانة القديرة سلوى عثمان والفنانة رحاب الجمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً