أخبار النجوم

ملك قورة بعد مقلب رامز جلال: تعوضت عن البهدلة

عبرت الفنانة المصرية الشابة ملك قورة عن سعادتها بردود الفعل التي حظيت بها حلقتها في برنامج المقالب "رامز علقه طار"، وتصدر اسمها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت كورة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" إن ردود الفعل التي جاءتها بعد العرض كانت تعويضًا عن المقلب وما رأته في أحداثه. وعلقت ملك: "أنا مبسوطة أوي من الحلقة ومن الفيد باك والدعم الكبير من الجمهور اللي عوضني عن البهدلة اللي عملها فيا رامز وناس كتير بعتتلي بتقولي رامز ازاي يعمل فيكي كده وازاي هنت عليه". وأضافت: "حسيت أن الناس بتحبني ومكنتش متوقعة إن رامز يجيبني لأني عارفة رامز من زمان أنا وبابي

عبرت الفنانة المصرية الشابة ملك قورة عن سعادتها بردود الفعل التي حظيت بها حلقتها في برنامج المقالب "رامز علقه طار"، وتصدر اسمها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت كورة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" إن ردود الفعل التي جاءتها بعد العرض كانت تعويضًا عن المقلب وما رأته في أحداثه.

وعلقت ملك: "أنا مبسوطة أوي من الحلقة ومن الفيد باك والدعم الكبير من الجمهور اللي عوضني عن البهدلة اللي عملها فيا رامز وناس كتير بعتتلي بتقولي رامز ازاي يعمل فيكي كده وازاي هنت عليه".

وأضافت: "حسيت أن الناس بتحبني ومكنتش متوقعة إن رامز يجيبني لأني عارفة رامز من زمان أنا وبابي ومريم اختي الصغيرة وعملت معاه فيلم غاوي حب وعملت معاه مشاهد في الملاهي".

وكانت ملك قد سقطت في فخ رامز جلال، وكانت الضحية رقم 19 ببرنامجه "رامز عقله طار"، وبدأ المقلب باستضافتها في المدينة الترفيهية بمدينة الرياض، ثم شاركت في لعبة "حرب الألوان"، التي يختبئ فيها رامز جلال ويضرب الضيف من الخلف دون أن يلاحظ.

ثم ركبت "ملك" مركبة "الهوب دروب" في الجو، وكان يجلس بجانبها رامز جلال متنكرا، واستفزها برش المياه عليها والصراخ في وجهها، الأمر الذي أثار غضبها ودفعها للصراخ.

وعندما بلغت الإثارة مداها، اقترح رامز وفريقه على "ملك" ضرورة القفز في المسبح للخلاص من هذه الورطة، فرفضت القفز، وقام فريق البرنامج بدفعها بقوة، لتسقط في حمام السباحة.

وبكت ملك قورة، وانفعلت على فريق البرنامج، لكن محاولة الإفلات من السقوط باءت بالفشل.

وبعد اكتشاف الضيفة للمقلب سيطرت عليها حالة من الصدمة والذهول، وتملكها الغضب من تصرفات رامز الطائشة. وقالت له "حرام عليك يا رامز ".

وفي نهاية الحلقة نجح رامز جلال في امتصاص غضبها وإقناعها بغناء: "رامز جلال خلاها خل.. وجابنا هنا علشان نتبل".

يذكر أن ملك كورة شاركت في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا، كذلك شاركت الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل نور الصباح بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها مريم قورة في فيلم غاوي حب، وشاركت في مسلسل أريد حلا مع الفنانة ندى بسيوني وميمي جمال، وفي مسلسل لحظات حرجة شاركت الفنانة بشرى وعمرو واكد، وأيضا شاركت الفنان خالد الصاوي والفنانة انوشكا في مسلسل قانون المراغي، وفي مسلسل حدف بحر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً