أخبار النجوم

أول تعليق لـ حورية فرغلي بعد وصولها إلى مصر (فيديو)

وصلت الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى مطار القاهرة الدولي مساء الأحد قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد خضوعها لأربع عمليات جراحية لترميم أنفها. وكانت من بين العمليات التي أجرتها حورية لأنفها، استئصال جزء من القفص الصدري ووضعه بدلا من عظمة الأنف. واستقبل حورية العديد من الجمهور، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، وقالت حورية فور وصولها للمطار:"كنت فقدت الثقة في نفسي كبنت وبطلت أشوف نفسي في المراية من سنتين من كتر التنمر اللي كنت بتعرض ليه والناس كانوا بيقولولي ساحرة الجنوب". ولفتت إلى أنها ستعود إلى الولايات المتحدة في شهر أغسطس المقبل لمراجعة الطبيب مجددًا، والوقوف على الشكل النهائي

وصلت الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى مطار القاهرة الدولي مساء الأحد قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد خضوعها لأربع عمليات جراحية لترميم أنفها.

وكانت من بين العمليات التي أجرتها حورية لأنفها، استئصال جزء من القفص الصدري ووضعه بدلا من عظمة الأنف.

واستقبل حورية العديد من الجمهور، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، وقالت حورية فور وصولها للمطار:"كنت فقدت الثقة في نفسي كبنت وبطلت أشوف نفسي في المراية من سنتين من كتر التنمر اللي كنت بتعرض ليه والناس كانوا بيقولولي ساحرة الجنوب".

ولفتت إلى أنها ستعود إلى الولايات المتحدة في شهر أغسطس المقبل لمراجعة الطبيب مجددًا، والوقوف على الشكل النهائي للأنف بعد الجراحة مع إجراء بعض التحسينات.

كما وجهت الفنانة المصرية الشكر لكل من وقف بجانبها عقب عودتها إلى القاهرة، وكان على رأس من شكرتهم الفنانة رانيا محمود ياسين، حيث قالت: "كانت أكتر شخص بيسأل عليا لشخصي مش لأني فنانة وفخر وشرف لأي حد إنه يكون بيعرف رانيا".

وبينت أن هناك الكثير من النجوم الذين كانت تعتبرهم من المقربين منها في الوسط الفني لكنهم لم يسألوا عنها في أزمتها، مشيرة في نفس الوقت إلى أن هناك فنانين وإعلاميين سألوا عنها، وكانوا بجانبها، منهم الفنانة أروى جودة، والإعلامي عمرو الليثي.

ولم تنس الفنانة من تنمروا عليها، وقالت:"ربنا يسامحهم مشافوش اللي أنا شوفته"، مضيفة: "أنا فضلت سنتين مكونتش ببص لنفسي في المراية كنت نسيت شكلي".

يشار إلى أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد تعرضت لحادث سقوط من على الخيل وهو السبب وراء حدوث مشكلة كبيرة في أنفها ظلت تعاني منها لسنوات طويلة، حيث خضعت لأكثر من عملية في أنفها لتصحيح الكسر الذي حدث، ولكنها كانت تفشل فيزداد الأمر سوءًا، وبسببها ابتعدت تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي والأعمال الفنية والظهور الإعلامي والتلفزيوني.

وأوضحت في تصريح سابق أنها تجنبت مشاهدة نفسها ووجهها في المرآة، بسبب ما كانت تعاني منه، قبل أن تسافر مؤخرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عدد من العمليات الجراحية.

ونشرت حورية فرغلي، الخميس الماضي، أولى صورها بعد نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرا.

وظهرت في صورة نشرتها عبر موقع فيسبوك لتعلن نجاح العملية، وعلقت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، حيث ظهرت أنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.

img

يذكر أن آخر الأعمال التي ظهرت فيها الفنانة حورية فرغلي، مسلسل "مملكة الغجر" بجانب الفنانة فيفي عبده.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً