أخبار النجوم

أحدث تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

بدأت الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز تشهد استقرارًا بعد نقلها إلى المستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا قبل أيام قليلة. وقالت وسائل إعلام محلية، الأحد، إن معدلات الأوكسجين في الدم ارتفعت بنسبة طفيفة، لكنها مستمرة في جلسات الأوكسجين على الأجهزة لحين ارتفاع المعدلات بشكل أفضل. ولا تزال الفنانة تخضع لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بالمصابين بفيروس كورونا للحالات الحرجة. وكانت مصادر أكدت أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام بعد إصابتها بضيق في التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا

بدأت الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز تشهد استقرارًا بعد نقلها إلى المستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا قبل أيام قليلة.

وقالت وسائل إعلام محلية، الأحد، إن معدلات الأوكسجين في الدم ارتفعت بنسبة طفيفة، لكنها مستمرة في جلسات الأوكسجين على الأجهزة لحين ارتفاع المعدلات بشكل أفضل.

ولا تزال الفنانة تخضع لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بالمصابين بفيروس كورونا للحالات الحرجة.

وكانت مصادر أكدت أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام بعد إصابتها بضيق في التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

في الوقت ذاته نفى مصدر مقرب من أسرة سمير غانم إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، وأن كل الشائعات المتداولة الخاصة بإصابته بكوفيد 19 غير صحيحة تماما، والفنانة دلال عبد العزيز هي فقط المصابة بكورونا وموجودة داخل مستشفى عزل.

وقال المصدر، إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعاني من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة بعد يومين.

وانتشرت شائعات بإصابة سمير غانم بفيروس كورونا ودخل على إثرها إلى أحد مستشفيات العزل.

وتلقى الثنائي دعمًا بين النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت الفنانة السورية كندة علوش تعليقاً على صورة نشرتها للنجمين في حسابها على "إنستغرام": "ادعوا بالشفاء العاجل للغاليين على قلبي وقلب الناس كلها النجوم الأساتذة مصدر الفرح والبهجة سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللهم اشفهما شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيدهما، اللهمّ احرسهما بعينيك الّتي لا تنام، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيهما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

ونشرت الفنانة المصرية فيفي عبده صورة لسمير ودلال في حسابها على "إنستغرام"، ودعت لهما بالشفاء: "ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، تم نقلهما للمستشفى ربنا يشفيكم ويعافيكم، ويخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعوا لهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكتبت الفنانة المصرية زينة عبر "إنستغرام": "والنبي يارب اشفيهم وعافيهم وإديهم الصحة والعمر، بحبهم أوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وكتب الفنان المصري عمرو سعد، أحد أبطال مسلسل "ملوك الجدعنة"، أيضاً عبر حسابه على "فيسبوك" تعليقا على صورة تجمعه بدلال في المسلسل: "دعواتكم بالشفاء للغالية على قلبي النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز أمي في "ملوك الجدعنة" وحبيبتي في الحقيقة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً