أخبار النجوم

هاني البحيري يرحب بتقليد هنيدي له ويغضب من أكرم حسني

أعرب مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري عن سعادته بترند الفنان محمد هنيدي الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي السبت. وقال البحيري لـ"فوشيا": "تفاجأت أمس ببعض الأصدقاء يقولون لي أنت تريند.. في الأول استغربت جدا ماذا حدث فأرسلوا لي صورة هنيدي مكتوب عليها هنيدي البحيري، الحقيقة انبسطت جدا خاصة أنه صديق وآخر مرة التقينا في فرح الفنانة هنادي مهنا كانت معه ابنته فاطمة وقال لي لا أحد سواك سيصمم فستان فرح فاطمة". وأضاف البحيري: "انبسطت بهنيدي خاصة وأنني غضبت سابقا من أكرم حسني عندما قام بتقليدي فلم أتقبل طريقته على عكس هنيدي فهو دمه خفيف وعشرة عمر من فترة طويلة حيث كانت

أعرب مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري عن سعادته بترند الفنان محمد هنيدي الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي السبت.

وقال البحيري لـ"فوشيا": "تفاجأت أمس ببعض الأصدقاء يقولون لي أنت تريند.. في الأول استغربت جدا ماذا حدث فأرسلوا لي صورة هنيدي مكتوب عليها هنيدي البحيري، الحقيقة انبسطت جدا خاصة أنه صديق وآخر مرة التقينا في فرح الفنانة هنادي مهنا كانت معه ابنته فاطمة وقال لي لا أحد سواك سيصمم فستان فرح فاطمة".

وأضاف البحيري: "انبسطت بهنيدي خاصة وأنني غضبت سابقا من أكرم حسني عندما قام بتقليدي فلم أتقبل طريقته على عكس هنيدي فهو دمه خفيف وعشرة عمر من فترة طويلة حيث كانت أول مرة التقينا فيها في مسرحية "حزمني يا" مع النجمة فيفي عبده".

img

واختتم البحيري حديثه عن أعماله: "لا زلت انتظر عرض فساتين تقدم في الدراما الرمضانية لهذا العام مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي ملوش كبير" وسوسن بدر في مسلسل "فارس بلا جواز".

يذكر أن الإعلامية بوسي شلبي ذكرت موقفا خاصا بينها وبين هاني البحيري أثناء زفاف ابن شقيقتها أثناء برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي وقالت: "العروسة كانت عاملة الفستان عند هاني البحيري كلمته وقولتله عاوزة الفستان، وقولتله يا تدهولي يا هتخسرني للابد، اتصل بابن أختي، وقاله انه مش هيقدر يديه الفستان علشان ميخسرنيش".

يذكر أن هاني كان قد نال تصميمه لفستان زفاف غادة عبد الرازق في مسلسل "لحم غزال" إعجاب الجمهور ووقتها كتبت غادة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وقالت: "عاليا.. الحلقة العاشرة ، لحم غزال".

img

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، بسنت شوقي، رحاب الجمل ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل حول أم تبحث عن ابنها في إطار درامي تشويقي وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة خلال رحلة البحث.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً