أخبار النجوم

منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها بالبيجاما.. والجمهور يطالبها بتغيير لون شعرها

احتفلت الفنانة المصرية منة عرفة بعيد ميلادها الـ 22 يوم أمس السبت، الذي صادف الأول من مايو/ أيار. وبهذه المناسبة نشرت عرفة صورة من داخل منزلها، مُرتدية بيجاما باللون الخمري مع بالونات تحمل الرقم 22، وإلى جانبها على الأريكة كلبان. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة بتعليقات متباينة، حيث كشف البعض منهم عن صدمتهم بعمرها، قائلين إنهم كانوا يتوقعونها أصغر سنا، وتحديدًا بعمر الـ 16 أو 17. فيما قال آخرون إنهم توقعوا أنها بعمر أكبر بسبب لون شعرها وقطع الأزياء التي ظهرت بها مؤخرًا، والتي منحتها مظهر فتاة ثلاثينية. وجاء في تعليقات الجمهور: "يا خوان دي متى كبرت انا امس

احتفلت الفنانة المصرية منة عرفة بعيد ميلادها الـ 22 يوم أمس السبت، الذي صادف الأول من مايو/ أيار.

وبهذه المناسبة نشرت عرفة صورة من داخل منزلها، مُرتدية بيجاما باللون الخمري مع بالونات تحمل الرقم 22، وإلى جانبها على الأريكة كلبان.

img

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة بتعليقات متباينة، حيث كشف البعض منهم عن صدمتهم بعمرها، قائلين إنهم كانوا يتوقعونها أصغر سنا، وتحديدًا بعمر الـ 16 أو 17.

فيما قال آخرون إنهم توقعوا أنها بعمر أكبر بسبب لون شعرها وقطع الأزياء التي ظهرت بها مؤخرًا، والتي منحتها مظهر فتاة ثلاثينية.

وجاء في تعليقات الجمهور: "يا خوان دي متى كبرت انا امس شايفها تغني الفار السندس"، فيما شككت إحدى المتابعات بعمرها قائلة: "نعم حضرتك 22 سنه ازاي انا كنت اكبر منك وانا دلوقتي 17 ف ايروور فالموضوع اكيد صح؟؟"، وطالبها البعض بتغيير لون شعرها وإعادته لـ لونه الطبيعي.

وأثارت الفنانة منة عرفة في الفترة الأخيرة الكثير من الجدل حولها بسبب إطلالاتها، بالإضافة لبعض تصريحاتها وتصرفاتها، إذ تعرضت للهجوم بعد نشرها فيديو هاجمت من خلاله عددا من الأشخاص الذين وصفتهم بأنهم يتدخلون بحياتها بشكل كبير.

وكشفت عرفة في الفيديو أن هؤلاء الأشخاص كانوا سببًا بتعرضها للمشاكل والحوادث، مرجعة الأمر للغيرة والحسد على حد قولها.

وكانت قد انتشرت قبل فترة شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين منة واليوتيوبر الشهير علي غزلان بسبب ظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة، ونشرهما بعض الصور التي تدل على أن علاقتهما رومانسية.

img

إلا أن علاقة عرفة وغزلان توترت بعد حلول الأولى ضيفة على برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه رامز جلال، حيث وجه لها الأخير سؤالا حول حقيقة ارتباطها، لتؤكد أنها غير مرتبطة وأن علاقتها بغزلان مجرد صداقة.

وبعد عرض الحلقة، ألغى غزلان متابعة منة وحذف صورهما معا، لتقوم هي بإلغاء متابعته أيضا. ومؤخرًا أعلن اليوتيوبر المصري ارتباطه رسميًا بإحدى الفتيات.

يُشار إلى أن شهرة منة عرفة بدأت في مرحلة الطفولة من خلال مشاركتها في عدد من الأفلام وأبرزها فيلم مطب صناعي إلى جانب الفنان أحمد حلمي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً