أخبار النجوم

مايا دياب تكشف سر رشاقتها في "الكعب العالي"

كشفت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن سر رشاقتها في أداء الحركات الاستعراضية الصعبة أثناء تصوير فيديو كليب أغنية "الكعب العالي" الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب مارس الماضي. ونشرت مايا مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، من كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية يظهر استعانتها بفتاة لمساعدتها في أداء الحركات التي ظهرت في الكليب، وعلقت عليه بالقول: "سنأخذكم وراء كواليس الفيديو كليب لمعرفة سرّ رشاقتي". وظهرت مايا في مقطع الفيديو وهي مستلقية على بطنها وفوقها فتاة من فريق العمل تساعدها في أداء الحركات التي لا يمكن سوى لمحترفي اللياقة البدنية القيام بها، مما أوهم المشاهدين أن لديها القدرة على لفّ

كشفت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن سر رشاقتها في أداء الحركات الاستعراضية الصعبة أثناء تصوير فيديو كليب أغنية "الكعب العالي" الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب مارس الماضي.

ونشرت مايا مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، من كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية يظهر استعانتها بفتاة لمساعدتها في أداء الحركات التي ظهرت في الكليب، وعلقت عليه بالقول: "سنأخذكم وراء كواليس الفيديو كليب لمعرفة سرّ رشاقتي".

وظهرت مايا في مقطع الفيديو وهي مستلقية على بطنها وفوقها فتاة من فريق العمل تساعدها في أداء الحركات التي لا يمكن سوى لمحترفي اللياقة البدنية القيام بها، مما أوهم المشاهدين أن لديها القدرة على لفّ جسمها حول رقبتها ليتبين بعد ذلك أنها مجرد خدعة.

وقامت النجمة اللبنانية بتضمين المقطع بعض التعليقات ممازحة جمهورها حيث كتبت "الله يا مايا على الرشاقة.. شوفو الليونة" "سر رشاقتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

يذكر أن أغنية "الكعب العالي" وهي باللهجة المصرية من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم.

وتصدرت الأغنية في أقل من 24 ساعة من طرحها قائمة الأكثر تداولا على تويتر، بالإضافة إلى أنها حطمت أرقاما قياسية في عدد المشاهدات على موقع الفيديو العالمي "يوتيوب" حيث تخطت حتى الآن 7 ملايين مشاهدة.

وتستعد مايا دياب وفق ما صرحت به لدى ظهورها في أحد البرامج الإذاعية مؤخرا، لإحياء حفل فني بمناسبة عيد الفطر ستطرح من خلاله أغنية جديدة باللهجة المصرية.

وكانت مايا دياب قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة لها برفقة المطرب عمرو دياب من إحدى المناسبات العامة التي أقيمت في مصر منذ وقت قريب.

وتداول المتابعون تلك الصورة بشكل كبير، بالإضافة إلى فيديوهات قديمة للفنان عمرو دياب إلى جانب أجدد أعماله. كما أنه تصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وأوضح آنذاك أحد مستخدمي فيسبوك، والذي نشر الصورة، معلقا "عمرو دياب حضر أمس، إحدى فعاليات معرض فاشونيستا، الذي تمتلكه زوجة المنتج موسى عيسى نجل شقيقة المخرج طارق العريان، وتواجد الهضبة في الشيخ زايد لحضور فعاليات المعرض، بالمصادفة مع وجود مايا دياب وعدد من المشاهير أيضًا.".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً