أخبار النجوم

عبدالمنعم عمايري: لست جيدا بالعلاقات الشخصية.. ولا أمثل من أجل المال

تحدث الفنان الفلسطيني السوري عبدالمنعم عمايري عن آخر أدواره في مسلسلي قيد مجهول وعلى صفيح ساخن، وعن علاقته بطليقته الفنانة أمل عرفة والعديد من الأمور الأخرى في حواره مع برنامج تريدينغ. وعن النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا، قال عمايري العام الماضي كان سيئًا على كل العالم وليس فقط الوطن العربي، بسبب كورونا وتأثيرها على الوضع الاقتصادي بشكل عام. وأضاف معلقًا:" لكن أنا بالنسبة إلي سنة 2021 مهنيًا.. كانت من أحلى السنوات اللي مرقت عليّ بحياتي بعد مرور 25 سنة.. إن كان على صعيد التمثيل أو الإخراج أو التدريس".           View this post on Instagram    

تحدث الفنان الفلسطيني السوري عبدالمنعم عمايري عن آخر أدواره في مسلسلي قيد مجهول وعلى صفيح ساخن، وعن علاقته بطليقته الفنانة أمل عرفة والعديد من الأمور الأخرى في حواره مع برنامج تريدينغ.

وعن النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا، قال عمايري العام الماضي كان سيئًا على كل العالم وليس فقط الوطن العربي، بسبب كورونا وتأثيرها على الوضع الاقتصادي بشكل عام.

وأضاف معلقًا:" لكن أنا بالنسبة إلي سنة 2021 مهنيًا.. كانت من أحلى السنوات اللي مرقت عليّ بحياتي بعد مرور 25 سنة.. إن كان على صعيد التمثيل أو الإخراج أو التدريس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وتطرق عمايري خلال حديثه إلى شخصية أبو كرمو التي يقدمها في مسلسل "على صفيح ساخن" الذي يحقق ناجحًا باهرًا وقال، إن شخصية أبو كرمو موجودة في كل العالم وليس بسوريا فقط، ولكن يختلف اللوك الخاص بها حسب الدولة من ناحية الملابس والشعر والإكسسوار.

كما تحدث عمايري عن الاختلاف الكبير بين شخصية سمير الشاب المسكين والمغلوب على أمره في قيد مجهول، وشخصية أبو كرمو رجل العصابات وتاجر المخدرات في على صفيح ساخن، وعلق أن شخصية أبو كرمو جاءت من أجل قتل شخصية سمير، مؤكدًا أنه يكره النمطية في أعماله.

وصرح عمايري أن الفنان المحترف يجب أن يخرج من النمطية موجهًا نصيحة لزملائه الفنانين بأنهم بحاجة إلا إعادة صياغة في التمثيل، وهو ليس عيبًا، وأضاف أن الدراما تواجه مشكلة؛ إذ إن الفنان ينجح في دور معين فيعيش عليه لسنوات بسبب خوفه مما يجعله يقع في فخ النمطية، ورفض إعطاء أسماء معينة.

وأكد الفنان السوري أنه شخص "غير جيد" بالعلاقات الشخصية، وقد يكون هذا أحد أسباب أبرز تأخر نجوميته بالرغم من الموهبة الكبيرة التي يملكها، مؤكدًا أنه يمثل من أجل الفن وليس المال.

وكشف عمايري أنه كان أستاذ كل من باسل خياط، قصي خولي، وسلافة معمار في معهد التمثيل، وعن خياط قال إنه نجم أول في الوطن العربي وصديق له، وعلق: "باسل مجتهد وبشتغل على نفسه كتير.. وهناك كيميا تجمعنا ساعدت على نجاح قيد مجهول".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وعن سلافة معمار، وصفها بالمختلفة وقال إن المخرجين في البداية لم يتشجعوا لها إلا أنه منحها فرصة في مسرحية "صدى" من تأليفه وقدمت دورا استثنائيا وأصبحت نجمة صف أول.

وعلى الصعيد الشخصي، كشف عمايري أن حياته الخاصة لم تتغير بعد الطلاق قائلًا "ما اختلف شي عليي"؛ إذ إنه يعيش في الشقة المقابلة لطليقته كما أن علاقتهما جيدة جدًا، وأضاف:"احنا بس ما بنحب الازدواجية.. مو اطلع مع أمل على السجادة الحمراء وامسك ايدها وابتسم لها وأروح أنام على الكنابيه".

يُذكر إلى أن عبدالمنعم عمايري تصدر الترند مؤخرًا بسبب نجاحه في شخصية سمير التي قدمها في قيد مجهول ويحقق عمايري الموسم الرمضاني الحالي نجاحا مميزا من خلال مسلسل على صفيح ساخن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً