أخبار النجوم

عبدالمنعم عمايري ينضم للهيبة 5.. والجمهور متحمس

فجّر الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، مفاجأة من العيار الثقيل في حوار أجراه مع برنامج ترندينغ، إذ كشف عن انضمامه إلى الجزء الخامس من مسلسل الهيبة، إلى جانب مواطنه تيم حسن. وقال الفنان السوري، إنه سيبدأ تصوير دوره منتصف شهر أيار الحالي، وسيقدم شخصية جديدة، وأثار هذا الإعلان حماسة الجمهور بشكل كبير، متوقعين أن يشكل عمايري ثنائية ناجحة مع تيم حسن. وجاء في تعليقات الجمهور: "هلا عنجد الهيبة كملت هيبتها بوجود منى واصف وتيم حسن وعبد المنعم عمايري السوريين هيبة والله". وقالت متابعة آخرى: "كولش متحمسة يعني واخيراً حيكون البطل مع تيم سوري السوريين غييير كولش مبدعين". فيما انتقدت إحدى المتابعات،

فجّر الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، مفاجأة من العيار الثقيل في حوار أجراه مع برنامج ترندينغ، إذ كشف عن انضمامه إلى الجزء الخامس من مسلسل الهيبة، إلى جانب مواطنه تيم حسن.

وقال الفنان السوري، إنه سيبدأ تصوير دوره منتصف شهر أيار الحالي، وسيقدم شخصية جديدة، وأثار هذا الإعلان حماسة الجمهور بشكل كبير، متوقعين أن يشكل عمايري ثنائية ناجحة مع تيم حسن.

وجاء في تعليقات الجمهور: "هلا عنجد الهيبة كملت هيبتها بوجود منى واصف وتيم حسن وعبد المنعم عمايري السوريين هيبة والله".

وقالت متابعة آخرى: "كولش متحمسة يعني واخيراً حيكون البطل مع تيم سوري السوريين غييير كولش مبدعين".

فيما انتقدت إحدى المتابعات، وجود جزء جديد من العمل ومشاركة عمايري فيه، معلقة: "لو ما يمثل فيه أحسن، هاد المسلسل صار متل باب الحارة أجزاء وأكل هوا ع الفاضي".

ورأى البعض أن قرار ضم عمايري للجزء للجديد، يدل على ذكاء منتج المسلسل صادق الصباح، وذلك لاستغلاله نجاح عمايري الأخير، بعد مشاركته في مسلسل "قيد مجهول" إلى جانب باسل خياط، ومن إخراج السدير مسعود.

وبالحديث عن مسلسل الهيبة، تشير الأخبار المتداولة، إلى أن الجزء الجديد الذي من المفترض أن يكون الأخير، سيحمل اسم "الهيبة – جبل".

كما تؤكد الأخبار انتهاء شخصية صخر، الذي قدمها في الأجزاء الأربعة السابقة، الفنان السوري أويس مخللاتي، وذلك بمقتل الشخصية في الحلقة الأولى من الجزء الخامس. هذا، وكانت قد كشفت الفنانة اللبنانية ايميه صياح، أنها ستكون نجمة هذا الجزء.

 وصرّح الصباح سابقًا، أن الجزء الخامس سيكون الأخير، حيث واجه العمل العديد من الانتقادات، بسبب كثرة أجزائه، وجاءت هذه الانتقادات بشكل خاص للفنان تيم حسن، والذي طالبه جمهوره بالخروج من شخصية جبل، وتقديم شخصية جديدة.

ويغيب تيم حسن عن الموسم الرمضاني الحالي، للمرة الثانية على التوالي، بعدما تواجد لسنوات طويلة في هذا الموسم، وعرض الموسم الرابع من الهيبة في العام الماضي، بعد انتهاء شهر رمضان بسبب تأخر تصوير العديد من المشاهد، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وظروف الحظر.

وشاركت الفنانة السورية ديما قندلفت، في الموسم الرابع، بالإضافة للفنان اللبناني، عادل كرم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً