أخبار النجوم

وفاء مكي تستغيث لنقل والدتها للمستشفى.. والأخيرة تروي ما حدث معها

استغاثت الفنانة المصرية وفاء مكي، لنقل والدتها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وقالت مكي من داخل عزلها في المستشفى، إن والدتها تواجه مشكلات في التنفس وقلة نسبة الأكسجين، وأضافت: "اعملو معروف عاوزة أنقل أمي المستشفى الأكسجين عندها مش كويس". من جهتها ذكرت ليلى عبد القادر والدة الفنانة وفاء مكي، في تصريحات لـ"الوطن" المحلية، إنها لم تتأكد من إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها لم تجرِ فحوصات حتى الآن، ولكنها تعانى من أعراض، خاصة أنها كانت مخالطة لابنتها، التي جرى نقلها إلى المستشفى، يوم الخميس الماضي. وأضافت عبد القادر: "حالتي ليست سيئة للغاية ولكن لدى

استغاثت الفنانة المصرية وفاء مكي، لنقل والدتها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت مكي من داخل عزلها في المستشفى، إن والدتها تواجه مشكلات في التنفس وقلة نسبة الأكسجين، وأضافت: "اعملو معروف عاوزة أنقل أمي المستشفى الأكسجين عندها مش كويس".

من جهتها ذكرت ليلى عبد القادر والدة الفنانة وفاء مكي، في تصريحات لـ"الوطن" المحلية، إنها لم تتأكد من إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها لم تجرِ فحوصات حتى الآن، ولكنها تعانى من أعراض، خاصة أنها كانت مخالطة لابنتها، التي جرى نقلها إلى المستشفى، يوم الخميس الماضي.

وأضافت عبد القادر: "حالتي ليست سيئة للغاية ولكن لدى مشكلة في التنفس بصورة طبيعية".

وحرصت الفنانة وفاء مكي على طمأنة جمهورها على تطورات حالتها الصحية، وأكدت أنها تشهد تحسنًا ملحوظًا، ولكنها ما زالت تتلقى برتوكول العلاج الخاص بكورونا، بالإضافة إلى احتياجها إلى التنفس من خلال "ماسك" الأكسجين.

وما زالت مكي تتلقى العلاج في مستشفى الهرم منذ نقلها إليه يوم الجمعة الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية بصورة كبيرة، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الفنانة قد وصلت إلى مرحلة كان من الصعب عليها التنفس بصورة طبيعية، فدفعها ذلك إلى توجيه استغاثة لوزارة الصحة لنقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وقالت وقتها: "الحقوني أنا بموت مش قادرة أخد نفسي ومحتاجة عربية إسعاف تنقلني المستشفى".

ولفتت وفاء إلى أن أعراض فيروس كورونا بدأت في الظهور عليها منذ 10 أيام، مضيفة: "هاتفت الطبيب وشرحت له ما أشعر به وأرسل لي البرتوكول الخاص بالعلاج، ورغم مواظبتي على العلاج إلا أن الأعراض أصبحت أسوأ حتى أني لا أستطيع التنفس".

واستجابت نقابة المهن السينمائية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، لاستغاثة وفاء مكي، وجرى نقلها بعد ساعات إلى مستشفى الهرم، لتلقي العلاج، وإيداعها في غرفة عزل على جهاز التنفس، وأوضح مدير المستشفى، أن إهمالها في العلاج أدى إلى تدهور حالتها.

وعادت الفنانة وفاء مكي للظهور الإعلامي للمرة الأولى في مارس الماضي، بعد خروجها من السجن، حيث قضت خلف القضبان ما يقرب من 10 سنوات.

img

جدير بالذكر، أن الفنانة وفاء مكي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المصرية الشهيرة، مثل: مسلسل ذئاب الجبل، ومسلسل الراية البيضاء، ومسلسل بوابة المتولي، بالإضافة إلى بعض الأفلام مثل: فيلم ضد الحكومة مع الفنان الراحل أحمد زكي، وفيلم إلا ابنتي، وآخر عمل شاركت فيه الفنانة هو مسلسل الكابوس عام 2015، مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وتغيبت الفنانة عن الأعمال الفنية عام 2001، بعد أن قضت محكمة جنايات شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، بمعاقبة الفنانة بالسجن 10 أعوام مع الشغل والنفاذ، بتهمة تعذيب الخادمتين واحتجازهما، مع إلزامها بالتعويض المدني للمجني عليهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً