أخبار النجوم

زارا البلوشي تكشف السبب الحقيقي لطلاقها.. وتصف نفسها بـ"الغبية"

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي، تفاصيل طلاقها للمرة الأولى، عقب زواج لم يكتمل شهرًا واحدًا، بعد أن أعلنت منذ أيام عن أن زوجها منحها سيارة مقابل الطلاق. وردت البلوشي على متابعة استفسرت منها عن أسباب طلاقها، مؤكدة أن خلافًا وقع بينها وبين زوجها، وتفاجأت برد فعله يقول لها: "الزواج قسمة ونصيب"، وهو ما سبب لها صدمة. وذكرت البلوشي أنها لم تتناقش مع زوجها فيما قال، مبينة أنها أبلغت أهلها بما حدث، وعقبت قائلة: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي". وأضافت النجمة العمانية المقيمة

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي، تفاصيل طلاقها للمرة الأولى، عقب زواج لم يكتمل شهرًا واحدًا، بعد أن أعلنت منذ أيام عن أن زوجها منحها سيارة مقابل الطلاق.

وردت البلوشي على متابعة استفسرت منها عن أسباب طلاقها، مؤكدة أن خلافًا وقع بينها وبين زوجها، وتفاجأت برد فعله يقول لها: "الزواج قسمة ونصيب"، وهو ما سبب لها صدمة.

وذكرت البلوشي أنها لم تتناقش مع زوجها فيما قال، مبينة أنها أبلغت أهلها بما حدث، وعقبت قائلة: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

وأضافت النجمة العمانية المقيمة في السعودية: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".

وحول شعورها بعد طلاقها سريعًا، علقت زارا البلوشي: "حسيت اني غبية، حسيت كف قوي على وجهي انصدمت"، واعتبرت أنها أقوى وأجمل بعد الطلاق.

img

وأثارت البلوشي جدلًا واسعًا قبل أيام، عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، قالت فيه، إن زوجها طلقها مقابل سيارة مرسيدس حديثة.

وعلقت البلوشي على صورة نشرتها لمفاتيح السيارة: "سواها القحطاني"، وقالت في مقطع فيديو: "والله سواها وطلقني بمرسيدس".

كما نشرت توقيعها على ورقة مكتوب عليها: "تم استلام سيارة وعدد مفتاحين".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البلوشي، ودشنوا هاشتاغًا بعنوان: "زارا البلوشي طلقها بمرسيدس" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، تداولوا فيه مقطع الفيديو بشكل واسع.

وانتقد المتابعون زارا البلوشي وتعاملها مع الطلاق، ونشرها تفاصيل ما حدث معها بطريقة مبالغ فيها، فيما وصفها البعض الآخر بـ"المادية" وأن زواجها كان صفقة ليس إلا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً