أخبار النجوم

سمير غانم ليس مصابًا بكورونا.. وهذه حالته الصحية

فاجأ الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن السينمائية، الجمهور بعدما نفى إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، على خلاف ما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنه يعاني من بعض المشكلات في الكلى استدعت نقله إلى المستشفى، الجمعة. وأضاف طلبة في تصريحات لصحيفة "الوطن" المحلية أن "النقابة متواصلة مع عائلة الفنان سمير غانم، وبالفعل شهدت حالته تحسنًا، أما الفنانة دلال عبد العزيز حالتها الآن مستقرة وتخضع للعلاج اللازم". وكانت الأنباء قد تداولت إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، إلا أنه يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركز في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين. وكشفت

فاجأ الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن السينمائية، الجمهور بعدما نفى إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، على خلاف ما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنه يعاني من بعض المشكلات في الكلى استدعت نقله إلى المستشفى، الجمعة.

وأضاف طلبة في تصريحات لصحيفة "الوطن" المحلية أن "النقابة متواصلة مع عائلة الفنان سمير غانم، وبالفعل شهدت حالته تحسنًا، أما الفنانة دلال عبد العزيز حالتها الآن مستقرة وتخضع للعلاج اللازم".

وكانت الأنباء قد تداولت إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، إلا أنه يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركز في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين.

وكشفت مصادر عن أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، استقرت بعد نقلها إلى أحد المستشفيات، والإشراف الطبي على حالتها، وبدأت تتماثل للشفاء، إلا أن نتيجة المسحة الأخيرة لها جاءت إيجابية.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم كانتا قد أصيبنا بفيروس كورونا، خلال تصويرهما مسلسل "عالم موازي" الذي كان من المفترض عرضه يوم 16 رمضان الجاري باعتباره من الأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة، ولكن توقف التصوير بعد إصابة دنيا ودلال بالفيروس ومخرج المسلسل هشام جمال وبعض فريق العمل ليخرج من المنافسة في موسم رمضان 2021.

img

وكتب الإعلامي رامي رضوان، وهو زوج دنيا عبر حسابه على "فيسبوك": "أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة».

ومسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، دلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

من جهتها تمنّت الفنانة كندة علوش، الشفاء العاجل للنجمين سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بعد نقلهما لأحد المستشفيات.

ونشرت كندة صورة الفنان سمير غانم والفنانة كندة علوش، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، علقت:" ادعوا بالشفاء العاجل للغالين على قلبي وقلب الناس كلها النجوم الأساتذة مصدر الفرح والبهجة سمير غانم ودلال عبد العزيز اللهم اشفهما شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيدهما، اللهمّ احرسهما بعينيك الّتي لا تنام".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً