أخبار النجوم

محمد هنيدي يشبه بهاء سلطان وهاني البحيري.. ويستغرب تصدرهما الترند

سخر الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي من تصدر بهاء سلطان، ومصمم الأزياء هاني البحيري الترند على مواقع التواصل بسبب صورة قام بنشرها عبر حساباتهم، وظهر فيها وهو يشبههما. وقام هنيدي بنشر صورة لتريند موقع تويتر في مصر مستغربًا، وقال:" مش فاهم ليه يوم ما أنزل أنا صورة.. بهاء سلطان وهانى البحيرى هما اللى بيقوا تريند مش أنا!". وداعبه الفنان بهاء سلطان، معلقا على صورة هنيدي: "لا دا انت تطلع حفلات مكاني بقى". وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين الجمهور، وقالوا إن هنيدي هو الأجدر بتصدر الترند، رغم أنه للوهلة الأولى من يشاهد صورته بشعره الطويل يستحضر اسم الفنان بهاء سلطان،

سخر الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي من تصدر بهاء سلطان، ومصمم الأزياء هاني البحيري الترند على مواقع التواصل بسبب صورة قام بنشرها عبر حساباتهم، وظهر فيها وهو يشبههما.

وقام هنيدي بنشر صورة لتريند موقع تويتر في مصر مستغربًا، وقال:" مش فاهم ليه يوم ما أنزل أنا صورة.. بهاء سلطان وهانى البحيرى هما اللى بيقوا تريند مش أنا!".

img

وداعبه الفنان بهاء سلطان، معلقا على صورة هنيدي: "لا دا انت تطلع حفلات مكاني بقى".

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين الجمهور، وقالوا إن هنيدي هو الأجدر بتصدر الترند، رغم أنه للوهلة الأولى من يشاهد صورته بشعره الطويل يستحضر اسم الفنان بهاء سلطان، وكذلك هاني البحيري.

وكتب أحد المعلقين:" يا فنان أطلب من سلطان والبحيري يقلدوك، وانت رح تطلع الترند"، وقال آخر:" دا انت شخصية، انت مش لازمك الترند، انت الترند بحالوا".

يذكر أن هنيدى ينتظر طرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس" في موسم عيد الفطر المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمعه بمنة شلبي ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبد الجليل الذي يشاركهما في بطولة العمل.

في سياق آخر كان الفنان محمد هنيدي، قد كشف قبل أيام قليلة عن أول لمحة لكيفية نبرة صوته في نسخة الهاتف الذكي من لعبة الفيديو الشهيرة "ببجي"، وذلك قبل طرحها رسميا في عيد الفطر.

وفاجأ هنيدي جمهوره بأن صوته سيكون بالعامية المصرية، ويتسم بالطرافة، إذ من بين تعليقاته للاعبين "عندي دم ياللي معندكش دم".

ونشر الممثل المصري مقطعا مصورا يضم نماذج من صوته في اللعبة، وعلق عليها: "موبايل ببجي موبايل مش بتنافس .. ببجي موبايل بتكتسح".

أثار صوت هنيدي في لعبة "ببجي" مويابل ضحك العديد من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك وقع محمد هنيدي ضحية الحلقة التاسعة من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، عبر شاشة MBC، والتي بدأها جلال كالعادة بالسخرية من ضيفه.

وارتدى هنيدي تيشرت باللون الأسود مع بنطلون بنفس اللون، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض، كما ارتدى نظارة شمسية وقبعة باللون الأسود.

ووصف رامز جلال ضحيته محمد هنيدي بمقدمة كوميدية قائلا: "انتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي... رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية... مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد... معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية... صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً