أخبار النجوم

بسنت شوقي تغازل محمد فراج.. وتكشف سبب تأخر زواجهما

غازلت الفنانة المصرية بسنت شوقي خطيبها الفنان محمد فراج بطريقة فكاهية عبر نشر صورة رومنسية تجمعهما بالأبيض والأسود، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث بدت بسنت تنظر للكامير مبتسمة فيما بدا فراج يتأمل تفاصيل وجهها. وعلقت بسنت شوقي على الصورة التي نشرتها، قائلة: "فن التسبيل على منهج الشيخ مؤنس"، وذلك في إشارة منها للشخصية التي يجسدها فراج خلال مسلسل "لعبة نيوتن" وهي شخصية "الشيخ مؤنس". ويبدو أن الفنانة بسنت تسخر من الأسئلة الكثيرة التي تلقتها من الجمهور والوسط المحيط بسبب تأخر زواجها من خطيبها محمد فراج، إذ اختتمت شوقي تعليقها بإطلاق عدة هاشتاغات، لتبين من خلالها أنه كان منشغلا

غازلت الفنانة المصرية بسنت شوقي خطيبها الفنان محمد فراج بطريقة فكاهية عبر نشر صورة رومنسية تجمعهما بالأبيض والأسود، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث بدت بسنت تنظر للكامير مبتسمة فيما بدا فراج يتأمل تفاصيل وجهها.

وعلقت بسنت شوقي على الصورة التي نشرتها، قائلة: "فن التسبيل على منهج الشيخ مؤنس"، وذلك في إشارة منها للشخصية التي يجسدها فراج خلال مسلسل "لعبة نيوتن" وهي شخصية "الشيخ مؤنس".

img

ويبدو أن الفنانة بسنت تسخر من الأسئلة الكثيرة التي تلقتها من الجمهور والوسط المحيط بسبب تأخر زواجها من خطيبها محمد فراج، إذ اختتمت شوقي تعليقها بإطلاق عدة هاشتاغات، لتبين من خلالها أنه كان منشغلا خلال الفترة الماضية بتصوير المسلسل، ومن بين الهاشتاغات التي أطلقتها، قالت: "لا أحد يسألني لماذا لم تتزوجي من فراج حتى الآن؟ لأنه ليس متفرغا حاليا بسبب مساعدته للناس"، مشيرة إلى انشغاله بمساعدة "هنا" التي تجسدها الفنانة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي ينافس في دراما رمضان 2021.

فيما عبرت بسنت في هاشتاغ آخر عن فخرها بالنجاح الذي وصل له خطيبها خلال المسلسل، وغازلته في هاشتاغ أخير: "فخورة بيك فخر مفتخر مش عادي، الشيخ يتحب الصراحة ..".

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل زملائها من الوسط الفني ومن متابعيها أيضا، ومما جاء في بعض التعليقات: "الحلوين بزيادة، هيتجوزك أمتى عشان يفك كرب مسلمة".

هذا وأعاد محمد فراج نشر الصورة ذاتها عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وكتب: "فن التسبيل... على طريقة الشيخ مؤنس".

يشار إلى أن محمد فراج وبسنت شوقي أعلنا خطوبتهما أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر من عام 2019، لكنهما لم يعلنا حتى الآن عن موعد زفافهما.

ويشارك فراج في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن"، منى زكي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، فيما تخوض شوقي السباق الرمضاني بمشاركتها في مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، وفاء عامر، تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً