أخبار النجوم

أسيل عمران ترد على مشهد رقصها مع فايز المالكي (فيديو)

ردت الفنانة السعودية أسيل عمران، على الانتقادات التي طالتها، عقب انتشار مقطع رقص لها مع مواطنها فايز المالكي، موضحةً أن الكثيرين وجَّهوا إليها اللوم بسبب هذا الدور من من دون أن يدركوا أن الشخصية التي تقدمها تتطلب قيامها بذلك، معلقةً "هدوا أعصابكم شوي". وقالت أسيل عمران: “الجمهور بات ينتقد الأمور دون أن يتحقق منها، الكثيرون يفضلون الهجوم قبل المشاهدة، والسوشال ميديا ساهمت في ذلك بشدة”. وأضافت في حديث عبر "إي تي بالعربي" أن المشهد كوميديا فقط من المسلسل، ويخدم السياق الدرامي للأحداث، فهو لبنت تريد أن تحرج زوجها الكبير في السن وتصوره وهو يرقص، وتتصور أنه لا يفهم التكنولوجيا الحديثة.

ردت الفنانة السعودية أسيل عمران، على الانتقادات التي طالتها، عقب انتشار مقطع رقص لها مع مواطنها فايز المالكي، موضحةً أن الكثيرين وجَّهوا إليها اللوم بسبب هذا الدور من من دون أن يدركوا أن الشخصية التي تقدمها تتطلب قيامها بذلك، معلقةً "هدوا أعصابكم شوي".

وقالت أسيل عمران: “الجمهور بات ينتقد الأمور دون أن يتحقق منها، الكثيرون يفضلون الهجوم قبل المشاهدة، والسوشال ميديا ساهمت في ذلك بشدة”.

وأضافت في حديث عبر "إي تي بالعربي" أن المشهد كوميديا فقط من المسلسل، ويخدم السياق الدرامي للأحداث، فهو لبنت تريد أن تحرج زوجها الكبير في السن وتصوره وهو يرقص، وتتصور أنه لا يفهم التكنولوجيا الحديثة.

وجاء تعليق أسيل بعد موجة من الانتقادات القاسية التي طالت المشهد وفريق العمل، وعبّر المشاهدون عبر تويتر عن استيائهم من مشهد الرقص في غرقة نوم ويعرض خلال شهر رمضان.

وتفاعل المتابعون مع تصريحات أسيل، حيث جاءت غالبية التعليقات مؤيدة لكلامها، فيما هاجمها البعض الآخر مجددا وقالوا إنها تبرر الأخطاء ولا فائدة من شرح المقطع، حيث إنه واضح ولا يجوز عرضه في رمضان.

وأوضحت عمران أنها تستعد حالياً للسفر إلى مصر من أجل تصوير فيلم سعودي، مشيرةً إلى أن الفنانين فيصل الزهراني وميلا الزهراني يشاركانها بطولة هذا العمل، والذي تدور أحداثه في إطار درامي مُشوِّق.

وخطف مشهد في “ممنوع التجول” أنظار متابعي المسلسل، بسبب وصلة رقص للفنان فايز المالكي مع الفنانة “أسيل عمران” على أغنية “شوقر دادي”.

وظهر في المشهد انسجام “المالكي” بالرقص مع الفنانة أسيل بسبب الطريقة الكوميدية أثناء تأدية وصلة الرقص.

ودشن المغردون هاشتاغا بعنوان فايز المالكي ، ليتصدر بدوره قائمة ترند في تويتر السعودية، وسط استنكار كبير منهم، خاصة بعد جمع المالكي تبرعات لتمليك 100 منزل لعدد من الأسر الأرامل واليتامى والمحتاجين في السعودية، حيث قالوا إن ما جاء في الحلقة يتنافى مع أعمال الخير التي قام بها.

وتدور أحداث المسلسل السعودي «ممنوع التجول» بشكل عام في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول ما يعيشه العالم الآن من تداعيات فيروس كورونا وما فرضه على المجتمعات من تغيرات.

وهو من بطولة الفنان ناصر القصبي، بمشاركة باقة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، وهم: فايز المالكي، شيماء سبت و عبد الإلهالسناني، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، بشير الغنيم، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالله المزيني، علي الشهابي، ريماس منصور، وهبة الحسين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً