أخبار النجوم

نيكول سابا: غيّرت طريقة تعاملي مع الأحداث.. والحب الأول ليس وهمًا

أطلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على جمهورها لتتحدث عن أسرار كثيرة، وأمور حدثت معها سابقا، متعلقة بحياتها الشخصية وعلى الصعيد العملي والفني. وتحدثت الفنانة نيكول سابا عبر برنامج "لأول مرة" وإذاعة "انرجي" عن طريقة تعاملها الجديدة مع الأحداث المحيطة بها، لافتة إلى أنها لم تعد متمسكة بوضع خطط طويلة المدى لاسيما بعد التغييرات العالمية الأخيرة، وذلك لكي لا تتعرض لخيبات وتنصدم بالواقع، بل تتعامل مع الآخرين حسب المؤشرات والظروف المحيطة بها. وقالت نيكول: "أؤمن كثيرا ببدايات الأشياء وأحب كل شيء في أوله، فمثلا أقدم مشاهدي الأولى في التمثيل بشكل أفضل من المرات التي أعيدها فيها، كذلك الأمر بالنسبة للغناء، أشعر

أطلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على جمهورها لتتحدث عن أسرار كثيرة، وأمور حدثت معها سابقا، متعلقة بحياتها الشخصية وعلى الصعيد العملي والفني.

وتحدثت الفنانة نيكول سابا عبر برنامج "لأول مرة" وإذاعة "انرجي" عن طريقة تعاملها الجديدة مع الأحداث المحيطة بها، لافتة إلى أنها لم تعد متمسكة بوضع خطط طويلة المدى لاسيما بعد التغييرات العالمية الأخيرة، وذلك لكي لا تتعرض لخيبات وتنصدم بالواقع، بل تتعامل مع الآخرين حسب المؤشرات والظروف المحيطة بها.

وقالت نيكول: "أؤمن كثيرا ببدايات الأشياء وأحب كل شيء في أوله، فمثلا أقدم مشاهدي الأولى في التمثيل بشكل أفضل من المرات التي أعيدها فيها، كذلك الأمر بالنسبة للغناء، أشعر أن الأغاني التي أسجلها لأول مرة أفضل من التي أعيدها".

وأشارت نيكول إلى أنها تغير طريقة تعاملها مع الناس إذا ما حصل أي إشكاليات في بدايتها، لأنها من الأشخاص الذين يهمهم الانطباع الأول بشكل كبير في التعامل وغالبا ما يكون صحيحا وفي مكانه.

وعن أول حب في حياتها قالت نيكول: "لا يمكنني القول إن الحب الأول وهم وغير حقيقي، لكنه في السن الأكبر يكون أنضج وأجمل وقريبا من العقلانية أكثر، وكل شيء بالعموم نكون منبهرين به في بداياته، لكن عندما ندخل وإياه في مرحلة الاعتياد يصبح تعاملنا معه مختلف، وهذه طبيعة بشرية بالتالي لا يدوم ويبقى كما كان سابقا".

كما تحدثت الفنانة نيكول عن مشاركتها في فيلم "التجربة الدنماركية" كأول باب لها للدخول في عالم التمثيل، إذ أكدت أنها من التجارب الفارقة في تعامل الجمهور معها كممثلة رغم معرفتهم بها من حفلات فرقة "الفوركاتس"، فكان أول موقع تصوير لها في منزل بمنطقة المعادي وأول مشهد لحظة استقبالها في المنزل عندما وصلت من المطار.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد أحيت سهرة رمضانية تميزت بأجواء الفخامة والرقي في القاهرة، حيث أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها منها "براحتي"، "التوتو ني"، "قررت"، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"، "سهر الليالي" و"بنت السلطان" للمطرب الشعبي أحمد عدوية.

من الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا تستعد لتصوير أغنية جديدة لها باللهجة المصرية بعنوان "حفلة فركشة" في لبنان مع المخرج فادي حداد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً