أخبار النجوم

حالة سمير غانم أشد خطورة من دلال عبد العزيز.. وتطورات صحتهما متضاربة

كشفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عن الحالة الصحية لكل من الفنان سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا، كونها صديقة مقربة للعائلة. وقالت بوسي في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "الفنان سمير غانم لديه مشاكل صحية غير الكورونا وسيكون بخير، أما دلال فهي في مستشفى العزل وهي من أصيبت بالكورونا". لكن "فوشيا" علمت من مصادرها الخاصة أيضًا أن الثنائي في حالة خطرة، وهو ما أدى إلى وضع الفنانة دلال عبد العزيز على جهاز تنفس صناعي، فيما حالة الفنان سمير غانم أشد خطورة من زوجته بسبب كبر سنه؛ بالإضافة لمعاناته من أمراض الكلى المزمنة، وأيضا تم وضعه على

كشفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عن الحالة الصحية لكل من الفنان سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا، كونها صديقة مقربة للعائلة.

وقالت بوسي في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "الفنان سمير غانم لديه مشاكل صحية غير الكورونا وسيكون بخير، أما دلال فهي في مستشفى العزل وهي من أصيبت بالكورونا".

لكن "فوشيا" علمت من مصادرها الخاصة أيضًا أن الثنائي في حالة خطرة، وهو ما أدى إلى وضع الفنانة دلال عبد العزيز على جهاز تنفس صناعي، فيما حالة الفنان سمير غانم أشد خطورة من زوجته بسبب كبر سنه؛ بالإضافة لمعاناته من أمراض الكلى المزمنة، وأيضا تم وضعه على جهاز تنفس صناعي بعدما انتقل الثنائي إلى مستشفى العجوزة للعزل.

وقد تضامن عدد كبير من الفنانين وطلبوا الدعاء لعائلة سمير غانم، وكتبت الفنانة آيتن عام عبر حسابها الشخصي في إنستغرام قائلة: "يارب يقومكوا بالسلامة ويديكوا الصحة وادعولهم بالشفاء".

img

كذلك الفنان عمرو سعد والذي شاركته دلال عبد العزيز مسلسله الأخير "ملوك الجدعنة"، فقد نشر صورته معها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وقال: "دعواتكم بالشفاء للغالية علي قلبي النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز أمي في ملوك الجدعنة وحبيبتي في الحقيقية".

img

وشارك مصطفى شعبان بصورة مع الفنانة دلال عبد العزيز عبر فيسبوك وكتب: "دعواتكم بالشفاء العاجل للفنانة والنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز تقوملنا بالسلامة".

img

وعلى الرغم من مرضها طلبت النجمة فيفي عبده متابعها عبر فيس بوك بالدعاء لهم وقالت: "الف سلامة و الف بعد الشر علي حبايب قلبي سمير غانم و دلال عبد العزيز تم نقلهم للمستشفي ربنا يشفيكم و يعافيكم و يخليكم لينا يا رب ارجوكم ادعولهم ".

img

أما الاعلامى رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم كتب عبر فيسبوك: "لكل متابعيني الغاليين ارجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس ا.سمير غانم و ا.دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل".

img

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز شاركت في مسلسل "ملوك الجدعنه" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، محمد التاجي، صبري فواز ومن تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً