أخبار النجوم

إسماعيل مداح يدافع عن رأيه بـ ياسر العظمة وحاتم علي.. ويشكر شاتميه

دافع الفنان السوري اسماعيل مداح عن رأيه الذي أبداه خلال لقائه على إحدى الإذاعات المحلية السورية، مستهجنا هجوم الجمهور عليه، وذلك بعد اعتباره أن الفنان ياسر العظمة ليس نجم سوريا الأول، ورفضه العمل مع المخرج الراحل حاتم علي. جاء ذلك خلال صورة أضافها مداح عبر حسابه على منصة الإنستغرام، رافضا فيها أن تتم مصادرة آرائه ومحاسبته عليها، كونه عبر عن رأيه الخاص به، مؤكدا على أنه لم يخطئ في ذلك. وأشار مداح خلال اللقاء إلى أن العظمة فنان مهم، لكنه ليس الأهم من وجهة نظره ورأيه الشخصي، مؤكداً أنه لا يقيّمه كونه أصغر من أن يقوم بذلك. كما أشار مداح

دافع الفنان السوري اسماعيل مداح عن رأيه الذي أبداه خلال لقائه على إحدى الإذاعات المحلية السورية، مستهجنا هجوم الجمهور عليه، وذلك بعد اعتباره أن الفنان ياسر العظمة ليس نجم سوريا الأول، ورفضه العمل مع المخرج الراحل حاتم علي.

جاء ذلك خلال صورة أضافها مداح عبر حسابه على منصة الإنستغرام، رافضا فيها أن تتم مصادرة آرائه ومحاسبته عليها، كونه عبر عن رأيه الخاص به، مؤكدا على أنه لم يخطئ في ذلك.

وأشار مداح خلال اللقاء إلى أن العظمة فنان مهم، لكنه ليس الأهم من وجهة نظره ورأيه الشخصي، مؤكداً أنه لا يقيّمه كونه أصغر من أن يقوم بذلك.

كما أشار مداح إلى أن العظمة له احترامه وتقديره وله اسمه، لافتا إلى أنه عندما تكون صيغة السؤال بطريقة معينة وفق ما طرح خلال لقائه الإذاعي، فمن الطبيعي أن يجيب بطريقة ترضي قناعاته وضميره.

وأضاف أن هناك الكثير من الفنانين في سوريا الذين يعتبرهم قامات فنية كبيرة، أمثال الفنان السوري الراحل خالد تاجا، سلوم حداد، بسام كوسا، أيمن زيدان، دريد لحام، والراحلين رفيق سبيعي وناجي جبر وغيرهم الكثير، لدرجة أنه فيما لو عددهم لفترة طويلة فلن ينتهي من ذلك.

كما أعزى تعليقه حول العظمة لكونه نُمّط من خلال مسلسل "مرايا"، لذلك لا يمكن وضعه بنفس السوية مع باقي النجوم.

img

ومن جانب آخر، لفت مداح إلى أن الهجوم الذي تلقاه حين اختار المخرج السوري الراحل حاتم علي، ليكون المخرج الذي لا يفضل العمل معه لم يكن ضروريا، لأنه عبر عن رأيه الخاص الذي سئل عنه، لافتا إلى أنه لم يقيمه أو ينتقص من قيمته بل باح بما في داخله فقط، مؤكدا على أنه أقل من أن يقيم نجوم الدراما، وخاصةً حاتم علي كون له بصمة خاصة في تميز الدراما السورية.

فيما أشار إلى أن كلامه عن علي كان مبنيا على تجربة كونه شارك في العمل معه في عدة أعمال، منها "الزير سالم"، "ربيع قرطبة"، "أحلام كبيرة"، "صلاح الدين الأيوبي" و"صقر قريش"، متأسفا على أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصطادون في الماء العكر، شاكرا كل من قام بشتمه وفهم الحديث كما يحلو له.

img

كما أكد مداح أنه لن يعتذر عن ما أدلى به من تصريحات كونه لم يخطئ بحق أحد، معربا عن احترامه الشديد لكل من الفنان السوري ياسر العظمة، والمخرج السوري الراحل حاتم علي وفخره بهما وبما قدماه للدراما.

وفي سياق متصل تحدث مداح خلال اللقاء بشكل موسع عن رأيه بحاتم علي، مشيرا إلى أنه لم يشعر بالراحة في التجربة معه، موضحا أن الممثل بحاجة لشخص يديره، مؤكدا على ضرورة إعطاء المخرج الملاحظات ونتاج خبرته للممثل، مبينا أنه فيما لم يفعل المخرج ذلك فسيصبح لا يعني شيئا.

img

ومن جانب آخر تحدث عن مسلسل "سوق الحرير 2" والذي عمل فيه كمخرج منفذ، لافتا إلى أن العمل شهد نقلة نوعية، وذلك من خلال نقله من البيئة الشامية إلى الدمشقية بعد إدخال الغرافيك إلى العمل، وإظهار الصورة الحقيقية لمدينة دمشق، وذلك بعيدا عن النمطية السائدة في أعمال البيئة الشامية، أمثال باب الحارة وغيرها.

img

كما بين أنه اعتذر عن خمسة أعمال تلفزيونية لهذا الموسم وحتى عن اللقاءات الإعلامية، والسبب يعود لبعض الأمور الشخصية التي تعنيه، بالإضافة إلى عتبه على صنّاع مهنة التمثيل في سوريا.

وعن الأعمال الدرامية التي لفتت نظره هذا الموسم، أعرب مداح عن إعجابه بمسلسل "على صفيح ساخن"، تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركتي "غولدين لاين" و"آي سي ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني، وذلك لأنه يقدم فكرة جديدة ومميزة، كما أنها غير مطروقة من قبل.

 

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً