أخبار النجوم

جمال العلي: أرتعب من اللقاءات الإعلامية.. وفيسبوك ورطني مع فنانة (فيديو)

ظهر الفنان السوري جمال العلي بإطلالة إعلامية متحدثا لجمهوره عن مواضيع متنوعة تتعلق بمسيرته الفنية والعملية وأخرى قريبة لحياته الشخصية. وكشف الفنان جمال العلي لبرنامج "صفي قلبك مع صفاء" عبر منصة "وياك" عن سبب تقصيره في اللقاءات والظهور التلفزيوني مبررا ذلك بخوفه وارتعابه الشديد منها قائلا: "أنا مستعد أصور 10 مسلسلات بيوم ولا اعمل لقاء". كذلك بالنسبة لموضوع مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكد جمال العلي أنه ليس لديه حساب على فيسبوك أو إنستغرام؛ لأنه لا يحبهما، وأن الكثير من الصفحات التي تم إنشاؤها باسمه مزورة وغير حقيقية، مستذكرا أحد المواقف التي كادت أن توقع بينه وبين إحدى الزميلات بسبب الفيسبوك

ظهر الفنان السوري جمال العلي بإطلالة إعلامية متحدثا لجمهوره عن مواضيع متنوعة تتعلق بمسيرته الفنية والعملية وأخرى قريبة لحياته الشخصية.

وكشف الفنان جمال العلي لبرنامج "صفي قلبك مع صفاء" عبر منصة "وياك" عن سبب تقصيره في اللقاءات والظهور التلفزيوني مبررا ذلك بخوفه وارتعابه الشديد منها قائلا: "أنا مستعد أصور 10 مسلسلات بيوم ولا اعمل لقاء".

كذلك بالنسبة لموضوع مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكد جمال العلي أنه ليس لديه حساب على فيسبوك أو إنستغرام؛ لأنه لا يحبهما، وأن الكثير من الصفحات التي تم إنشاؤها باسمه مزورة وغير حقيقية، مستذكرا أحد المواقف التي كادت أن توقع بينه وبين إحدى الزميلات بسبب الفيسبوك قائلا: "رفضت إحدى الزميلات التحدث معي في موقع التصوير لأنها كانت تظن أني من كنت أزعجها على الفيسبوك، لأوضح لها الصورة لاحقا وأخبرها حقيقة الموقف وأني لا أملك حسابا على الفيسبوك".

وتحدث جمال العلي عن بداياته التي أهلته لدخول عالم التمثيل، لافتا إلى أن المسرح كان الباب الأول الذي فتح له المجال من خلال مهرجان الشبيبة المسرحي عندما قدم أول مسرحية ولم يأخذ حينها أي مركز أو جائزة، لكن مشهد تكريم زملائه دفعه للعودة وانتظار ذلك المهرجان من جديد فشارك به ونال جائزة أفضل ممثل، وهذا ما أهله للدخول بعالم الفن.

أما بداياته الفنية بالكوميديا فقد كانت من خلال مسلسل "عيلة سبع نجوم" مع المخرج هشام شربتجي بدور"رئيس القلم" وطلبت منه أن يتحدث بلهجته الجولانية، مشيرا إلى أنه استمد خفة دمه وحسه الكوميدي من والدته والتي كان يستعين بها أيضا في أمور تتعلق بمشاهده الفنية.

وكشف الفنان جمال العلي عن سوء تفاهم حصل بينه وبين أحد المخرجين الراحلين قائلا: "أحد المخرجين رحمه الله أغضبني بشدة في موقع التصوير فضربت الكرسي بعنف بقدمي وهو لم يبد أي ردة فعل حينها، لكني اعتذرت منه في الوقت المناسب وأعود اليوم وأقول له رحمك الله وجعلك من أهل الجنة وسامحني إن أخطأت بحقك ولا أحد معصوم عن الخطأ".

من جانب آخر، أكد العلي أنه لا يمانع دخول أي شخص من عائلته للوسط الفني، بل على العكس سيقف بجانبه ويساعده ويعلمه، لافتا إلى أنه وسط ممزوج بالجيد والسيئ، وليس عكرا بالمطلق.

واعترف العلي أنه تمكن أن يبني مستقبله المادي من خلال مهنته وذلك بعد سنوات من الجهد والتعب وقطع نصف الطريق، مشيرا إلى أنه لم يحصل حتى الآن على الدور الذي يليق به لكنه استمتع ببعض الشخصيات التي أداها كشخصيته في مسلسل "ضيعة ضايعة" و "الواقواق" مع المخرج الليث حجو، وأصبح بينهما ثقة كبيرة واتفاق على كيفية الأداء وتقديم الشخصيات.

يشار إلى أن الفنان جمال العلي يشارك في مسلسل "الكندوش" الذي يجمع عددا من أبرز وجوه الشاشة السورية مثل أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وكندة حنا وشكران مرتجى وأيمن رضا، وهو من تأليف الفنان حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين، أما أبرز أعماله "التغريبة الفلسطينية" و"الشام العدية" و"ضيعة ضايعة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً