مي العيدان تنشر صور خطيب المهرة البحرينية.. وخلاف حول جنسيته
مشاهير أخبار
30 أبريل 2021 19:55

مي العيدان تنشر صور خطيب المهرة البحرينية.. وخلاف حول جنسيته

avatar خلدون ضامر

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صور خطيب الممثلة المهرة البحرينية، للمرة الأولى، بعد ساعات قليلة من خروجها في مقطع فيديو تؤكد فيه عدم ارتباطها برجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي.

ونشرت العيدان صورتين عبر صفحتها على إنستغرام، الأولى ظهرت فيها المهرة البحرينية وهي تجلس مع خطيبها في أحد المطاعم، بينما تم التقاط الصورة الثانية للشاب من الخلف.

وعلقت الإعلامية الكويتية على الصورتين:“ خطيب المهره البحرينيه لأول مره“، لترد عليها سيدة الأعمال اللبنانية ندى فاضل عليها:“ الله يهنيها من حقها تتزوج شخص من عمرها وتعيش حياه طبيعيه“.

وذهب العديد من المتابعين للبحث عن جنسية الشاب، فادّعى بعضهم أن اسمه يوسف، ويحمل الجنسية العراقية، وهو منفصل عن زوجته ويعيش في بريطانيا، بينما قال آخرون إن الشاب من ”البدون“، وقال غيرهم إنه ”سعودي أو قطري“، دون تأكيد لغاية الآن عن جنسيته الحقيقية.

وكانت المهرة قد نشرت الخميس مقطع فيديو ترد فيه على الاتهامات التي وجهها إليها متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها كانت السبب في خلاف الفنانة بلقيس فتحي مع زوجها سلطان عبد اللطيف، والحديث بأنها مخطوبة أو متزوجة منه.

ونفت المهرة في مقطع فيديو عبر ”سناب شات“ هذه الشائعات جملة وتفصيلا، مشددةً على أنها لم تقابله في حياتها مطلقا، وليست مخطوبة أو متزوجة من رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف.

وأضافت بأنها دائما ما تبتعد عن المشاكل، مشددة على أنه ليس من السهل عليها الظهور ونفي الشائعات، لكن عندما جاء الأمر نحو بلقيس الصديقة والأخت فكان من اللازم الخروج للرد.

واعتذرت المهرة البحرينية عن تأخرها في الظهور وحسم هذا الجدل، مؤكدةً أنها من الشخصيات الحساسة للغاية، متحدثة عن جرح عميق بداخلها بسبب ما حدث.

وبينت أنها راضية بقضاء الله وقدره، ولم تعترض على ما طالها من شائعات، مضيفة أنها لا تعرف زوج بلقيس نهائيا ولم تقابله سواء صدفة أو غير ذلك، مبدية استغرابها من الاتهام الذي طالها، والصورة المتداولة من جانب البعض بعدما قاموا بتركيب صورة لها أوحت للبعض بأنها مع زوج بلقيس.