أخبار النجوم

صور منى زكي في المسجد تعرضها للانتقاد

تعرضت الممثلة المصرية منى زكي لانتقادات عديدة بعد قيام مصمم الأزياء محمد سامي بنشر صور تجمعه بها تظهر فيها بفستان الزفاف الذي ارتدته خلال عقد قرانها على محمد فراج ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" والذي تم داخل المسجد. وكتب على الصّورة، معلّقاً: "اوعى تصدّقوا أن محمد فراج (مؤنس) هو الذي ألبس منى زكي (هنا) الحجاب. أنا من ألبست منى زكي الحجاب". وعبر كثيرون عن استيائهم من صور منى زكي مع مصمم الأزياء، دون مراعاة حرمة المسجد، إضافة إلى عدم التزامهما بقواعد التباعد الاجتماعي. فعلق الإعلامي والناشط الحقوقي والسياسي المصري هيثم أبو خليل: "أين التباعد الإجتماعي والأخلاقي يا وزير الأوقاف؟ منى

تعرضت الممثلة المصرية منى زكي لانتقادات عديدة بعد قيام مصمم الأزياء محمد سامي بنشر صور تجمعه بها تظهر فيها بفستان الزفاف الذي ارتدته خلال عقد قرانها على محمد فراج ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" والذي تم داخل المسجد.

وكتب على الصّورة، معلّقاً: "اوعى تصدّقوا أن محمد فراج (مؤنس) هو الذي ألبس منى زكي (هنا) الحجاب. أنا من ألبست منى زكي الحجاب".

img

وعبر كثيرون عن استيائهم من صور منى زكي مع مصمم الأزياء، دون مراعاة حرمة المسجد، إضافة إلى عدم التزامهما بقواعد التباعد الاجتماعي.

فعلق الإعلامي والناشط الحقوقي والسياسي المصري هيثم أبو خليل: "أين التباعد الإجتماعي والأخلاقي يا وزير الأوقاف؟ منى زكي بتتصور مع مصمم الأزياء بتاعها داخل المسجد! صور لا تليق في بيت من بيوت الله.. بينما يتم التضييق علي عموم المصريين في المساجد وغلق بعضها وتوقيع عقوبات علي الأئمة لمخالفة التباعد الإجتماعي أو إطالة صلاة التراويح".

img

وسبب مسلسل "لعبة نيوتن"، حالة من الجدل خلال أحداثه الأخيرة، بعدما أهان "حازم" (محمد ممدوح)، زوجته "هنا" (منى زكي،) بطلاقه لها عبر الـ "واتس آب"، عقب علمه بتواجدها في مسكن مع شاب أجنبي، ومرة أخرى بعدما علم بتسجيل طفلهما باسم "مؤنس" (محمد فراج)، متهمًا إياها بالزنا والفجور.

لم يمر الكثير إلا وقرر "مؤنس" (محمد فراج)، إقناع "هنا" (منى زكي)، بالزواج منه، مؤكدًا لها إنها أصبحت حرة بتطليق زوجها لها، وتاركا لها الفرصة للتفكير، لإتمام الزواج.

img

وشهدت الحلقة 17، زواج "هنا" (منى زكي) من "مؤنس" (محمد فراج)، وقرر الطرفان العودة إلى مصر بعد أن ارتدت الأولى الحجاب حيث قام الأخير بنقل والدتها إلى إحدى المستشفيات الكبرى.

على صعيد آخر، انتشرت أخبار عن رفض النجمة المصرية منى زكي للقب "نبمر وان"، وذلك بعد ما وصفتها إحدى الصفحات المختصة بالموضة بـ "النمبر وان"، مشيرة إلى أنها تتشاءم من هذا اللقب.

وعلقت منى زكي على صورتها المنشورة بحسب الصورة المتداولة: "بلاش نمبر 1 دي يا حبيبتي بتشائم.. بحبك حب كبير".

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً