أخبار النجوم

محمد الأحمد.. بدأ حياته كعازف موسيقي وواجه الفقر حتى سطع نجمه‎ (فيديو)

تميز هادي بأدائه الفريد في "للموت" وبانفعالات آدم وشخصيته المضطربة في "عروس بيروت"، محمد الأحمد فنان سوري أصله من بلدة المصياف وولد في مدينة حمص في الـ 27 من فبراير عام 1979 من مواليد برج الحوت، وهو شقيق الفنان السوري أحمد الأحمد، الذي ساعده بشق طريقه نحو مهنة التمثيل. يمتلك كاريزما خاصة، ويعتبر من أهم نجوم سوريا في الوقت الحالي، إذ أثبت وجوده بأكثر من 52 عملا تنوع ما بين السينما والدراما، قدم عدة أفلام سورية منها فيلم "مطر حمص" وفيلم "رجل وثلاثة أيام" و "درب السما" من إخراج جود سعيد. وتميز بعدة أدوار درامية في عناية مشددة، وأحمر، ووهم،

تميز هادي بأدائه الفريد في "للموت" وبانفعالات آدم وشخصيته المضطربة في "عروس بيروت"، محمد الأحمد فنان سوري أصله من بلدة المصياف وولد في مدينة حمص في الـ 27 من فبراير عام 1979 من مواليد برج الحوت، وهو شقيق الفنان السوري أحمد الأحمد، الذي ساعده بشق طريقه نحو مهنة التمثيل.

يمتلك كاريزما خاصة، ويعتبر من أهم نجوم سوريا في الوقت الحالي، إذ أثبت وجوده بأكثر من 52 عملا تنوع ما بين السينما والدراما، قدم عدة أفلام سورية منها فيلم "مطر حمص" وفيلم "رجل وثلاثة أيام" و "درب السما" من إخراج جود سعيد.

وتميز بعدة أدوار درامية في عناية مشددة، وأحمر، ووهم، وغرابيب سود، ودومينو، وعروس بيروت، ويشارك رمضان هذا العام في عملين دراميين "للموت" بجانب النجمتين دانيلا رحمة وماغي بوغصن، من إخراج فيليب أسمر.

وبمسلسل "خريف العشاق" ببطولة جماعية سورية من عدة نجوم منهم شقيقه أحمد الأحمد والفنانة صفاء سلطان والفنان أيمن زيدان من إخراج جود سعيد وتأليف ديانا جبور.

عاش محمد الأحمد في حمص مع عائلته في بيت بسيط، بدأ حياته كعازف موسيقي على آلة العود، لكنّ حادثا تعرض له حال دون استكماله في مجال الموسيقى.

فقد وقع على يده لوح زجاجي ثقيل وأصيبت إصابة خطيرة وقفته عن العزف، بعدما كان يطارد أفعى يربيها في منزله، وكان سيصيب أمه بأذى.

محمد الأحمد درس الأدب العربي وعازف موسيقي وعمل كـ "كوافير نسائي" في فترة من حياته، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2005 والتحق بأخيه في مجال التمثيل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً