أخبار النجوم

مهند الحمدي يرد على متابع قال له "وجهك أطول من وجه الناقة" (فيديو)

ردّ الممثل السعودي مهند الحمدي على متابع سخر من شكل وجهه، كما استعرض العديد من التعليقات التي تتنمر عليه من متابعيه. وكتب أحد المعلقين للحمدي: "وجهك أطول من وجه الناقة"، ليرد الممثل على هذه النوعية من التعليقات، لافتًا إلى أنها مثيرة للاستياء، نظراً لتركيز أصحابها على أشياء لا تعنيهم، مطالباً جمهوره بعدم مواساته أو الدفاع عنه عند قراءة مثل هذه التعليقات، مبينًا أنه يفضل الرد عليهم بنفسه. وبشأن ما قالته متابعة للفنان بأنه خضع لعملية تجميل لأجل تحديد ملامح وجهه، وجه لها رسالة بأنها ليس لها دخل في هذا الموضوع، وأن الله وحده هو الذي سيحاسبه، وليس لأي شخص آخر

ردّ الممثل السعودي مهند الحمدي على متابع سخر من شكل وجهه، كما استعرض العديد من التعليقات التي تتنمر عليه من متابعيه.

وكتب أحد المعلقين للحمدي: "وجهك أطول من وجه الناقة"، ليرد الممثل على هذه النوعية من التعليقات، لافتًا إلى أنها مثيرة للاستياء، نظراً لتركيز أصحابها على أشياء لا تعنيهم، مطالباً جمهوره بعدم مواساته أو الدفاع عنه عند قراءة مثل هذه التعليقات، مبينًا أنه يفضل الرد عليهم بنفسه.

وبشأن ما قالته متابعة للفنان بأنه خضع لعملية تجميل لأجل تحديد ملامح وجهه، وجه لها رسالة بأنها ليس لها دخل في هذا الموضوع، وأن الله وحده هو الذي سيحاسبه، وليس لأي شخص آخر حق محاسبته.

كما علق على سؤال متابعة حول عدم زواجه من فتاة سعودية من جنسيته واختياره فتاة لبنانية، فقال إنه لا يفرق بين جنسية وأخرى، سواء كانت لبنانية أم سعودية أم مصرية، لأنه يؤمن بأن البشر كلهم سواسية، فضلاً عن أنه يرى أن الزواج قسمة ونصيب.

وقبل أيام قليلة طرحت إحدى المتابعات تساؤلًا إلى الممثل السعودي مهند حمدي، حول من سيختار بين خطيبته فرح مراد ووالدته، ليصف السؤال بأنه "فتنة" ورفض الإجابة عنه.

وجاء هذا التساؤل خلال إطلالة مهند الحمدي مع متابعيه عبر سناب، للرد على أسئلتهم في حوار ودّي.

وأضاف حمدي أنه بكل تأكيد سيدعم خطيبته في مجال عملها، وأن هذا الدعم موجود منذ البداية، وعلق: "صاحبي رح أدعمه ما بالك زوجتي".

كما ردّ الفنان السعودي على موقف خطيبته فرح، من تجسيده للأدوار الرومانسية في المسلسلات التي يشارك فيها، قائلًا إنهما متفاهمان حول هذا الأمر.

ونفى قيامه بصبغ الشيب الذي بدأ يظهر في شعره، مشيرًا إلى أنه لو فعل ذلك فسيعترف للجمهور من دون إحراج.

وكان مهند الحمدي قد صرح بأنه لن يشارك في الموسم الثاني من مسلسل "جمان"، موضحاً أن السبب الرئيسي في اتخاذ هذا القرار هو رغبته في عدم تكرار نفسه.

وأضاف الحمدي، في تغريدة له على "تويتر"، أنه يعتبر مسلسل "جمان" من أهم الأعمال الدرامية التي قدمها للجمهور، فضلاً عن النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، لكنه يريد حالياً أن يخرج عن إطار الأدوار الرومانسية، ويقدم شيئاً آخر مختلفاً.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً