أخبار النجوم

صوفينار لـ صالح جمعة بعد اتهاماته: لست توم كروز ولا جيمس بوند (فيديو)

خرجت الراقصة الأرمينية صوفينار عن صمتها للرد على تصريحات صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا بشأن محاولتها التقرب منه. وقالت صوفينار في بث مباشر عبر "فيسبوك": "أنا طالعة أرد عشان صالح جمعة قال عليا كدابة، الطبيعي إن الرجالة تعاكس الستات مش العكس خليك راجل مع جمهورك لأول مرة في حياتك وقول عاكستها وخلاص لأن فيه سكرين شوت". وأضافت الراقصة: "عاكستني معاكسة بسيطة وأنا رديت عليك بالورود، قدر رجولتك وأطلع قول أه عاكست صوفينار، مش تطلع تقول إن صوفينار بتعاكسك مين هيصدقك". وواصلت حديثها: "أعاكسك ليه يا عم توم كروز؟ أنتونيو بانديراس؟ جيمس بوند؟، ممكن أفكر لو إنت هريثيك روشان وشاروخان،

خرجت الراقصة الأرمينية صوفينار عن صمتها للرد على تصريحات صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا بشأن محاولتها التقرب منه.

وقالت صوفينار في بث مباشر عبر "فيسبوك": "أنا طالعة أرد عشان صالح جمعة قال عليا كدابة، الطبيعي إن الرجالة تعاكس الستات مش العكس خليك راجل مع جمهورك لأول مرة في حياتك وقول عاكستها وخلاص لأن فيه سكرين شوت".

وأضافت الراقصة: "عاكستني معاكسة بسيطة وأنا رديت عليك بالورود، قدر رجولتك وأطلع قول أه عاكست صوفينار، مش تطلع تقول إن صوفينار بتعاكسك مين هيصدقك".

وواصلت حديثها: "أعاكسك ليه يا عم توم كروز؟ أنتونيو بانديراس؟ جيمس بوند؟، ممكن أفكر لو إنت هريثيك روشان وشاروخان، وحتى لو كنت وسيم أنا ذوقي حاجة تانية".

ولفتت: "اللي بيقولوا ده حرق دمي، إنه يقول صوفينار بتعاكس راجل، على أخر الزمن هعاكس راجل".

كما أوضحت صوفينار أنها لا تفهم سر إنكار صالح جمعة محاولته "معاكستها" عبر رسائل إنستغرام، مشيرة إلى أنه أمر تراه طبيعيا، وأنه لم يرتكب جريمة، بل كانت معاكسة بسيطة ردت عليها برد مجامل، مشيرة إلى أنها تحتفظ بالرسائل، وتطالب "جمعة" بعدم الكذب وإدعاء أنها من حاولت مغازلته.

وبينت صوفينار أن تصريحات صالح جمعة أغضبتها، وأنها لا تخرج للرد عليه بحثا عن الحصول على مزيد من الأضواء أو صناعة تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ما يهمها هو عدم وصف أي شخص لها بالكذب.

ويأتي رد صوفيناز بعد أن قال جمعة في تصريحاته إن الراقصة هي من حاولت التقرب ونفى ملاحقته لها، معلقًا: "بعد المشكلة مخرجتش اتكلمت في الموضوع"، مضيفا: "الحمد لله واخد سكرين شوت عندي على موبايلي".

وأضاف صالح جمعة في حواره مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على فضائية "القاهرة والناس"، أنها من بدأت في إرسال الرسائل له، قائلا: "بعتتلي 3 ورود وبوسة وأنا رديت بقلبين.. ده حب عادي، ثم مسحت الرسائل الخاصة بها حتى تظهر رسائلي فقط".

برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة التي انتقلت لتقديم برنامج "العرافة" وهو مشابه به في المضمون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً