أخبار النجوم

بثينة الرئيسي تجتمع بوالدتها بعد سنة ونصف.. وتوثق هذا الفيديو

التقت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي بوالدتها بعد فراق إجباري فرضه فيروس كورونا، دام سنة ونصفا، ومنع الفنانة من العودة إلى بلادها طوال المدة الماضية للاجتماع بعائلتها. ونشرت الرئيسي مقطع فيديو جمعها بوالدتها عبر صفحتها على إنستغرام، وظهرتا وهما تعدّان "خبز المنداري"، وعلقت بالقول: "بعد فراق استمر سنه ونص ما شفت أمي ولا أهلي بسبب (كورونا) الله يكفينا شرها.. وأخيراً قدرت أرجع عمان، وأشوف أغلى ناسي". وأضافت: "شكراً لدعواتكم وكلامكم الطيب في (سناب) فرحتوا قلبي ربي يفرح قلوبكم ويخليلكم كل غالي، وربي يسهل أمور كل شخص بعيد عن أهله، ويجمعكم فيهم بأقرب وقت يارب". ووجه الجمهور مئات التعليقات على رسالة ومقطع

التقت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي بوالدتها بعد فراق إجباري فرضه فيروس كورونا، دام سنة ونصفا، ومنع الفنانة من العودة إلى بلادها طوال المدة الماضية للاجتماع بعائلتها.

ونشرت الرئيسي مقطع فيديو جمعها بوالدتها عبر صفحتها على إنستغرام، وظهرتا وهما تعدّان "خبز المنداري"، وعلقت بالقول: "بعد فراق استمر سنه ونص ما شفت أمي ولا أهلي بسبب (كورونا) الله يكفينا شرها.. وأخيراً قدرت أرجع عمان، وأشوف أغلى ناسي".

وأضافت: "شكراً لدعواتكم وكلامكم الطيب في (سناب) فرحتوا قلبي ربي يفرح قلوبكم ويخليلكم كل غالي، وربي يسهل أمور كل شخص بعيد عن أهله، ويجمعكم فيهم بأقرب وقت يارب".

ووجه الجمهور مئات التعليقات على رسالة ومقطع الفيديو الذي دونته الرئيسي، متمنين ألا تفترق عن عائلتها مجدداً، معبرين عن سعادتهم باجتماعها مع والدتها بعد غياب، كما علقت بعض الفتيات على ما تعدّانه من "خبز المنداري".

وجاء في التعليقات:" الله يحفظكم ويجمعكم ويجمعنا فيكم على خير وفي الفرح ويدوم علينا الصحة والعافية والله وحشتوني يا قطعة مني ووحشتني خالوتي الحنونة"، و"حبيبتي تسلم إيدها الله يحفظها والحمدلله عالسلامة بثون نورتي دارج"، " يا عمري ربي يحفظكم وتسلم ايدها فديتها"، " احنا نسوي مثله بحضرموت بس نسميه باخمري وما نحط فيه جبنة ولا زبادي الباقي نفسه واحيان نستبدل جوز الهند بالقرفة والهيل او ما نحط اي نكهة كله حسب الرغبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

في سياق آخر، تشارك بثينة الرئيسي في دراما رمضان هذا العام بمسلسل "الناموس"، وتجسد دور زوجة الفنان حسين المهدي بالعمل الدرامي.

وتشارك بثينة إلى جانب نخبة من النجوم، منهم محمد المنصور، وهيفاء عادل، وجاسم النبهان، وخالد أمين، وفاطمة الحوسني، وآخرون، وهو من تأليف محمد أنور محمد، وإخراج جاسم المهنا.

وينتمي مسلسل الناموس إلي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية وتدور قصته وأحداثه خلال فترة السبعينات من القرن الماضي ومناقشة كثير من القضايا والمشكلات المجتمعية التي كانت تحدث بين الأشخاص خلال هذه الفترة.

img