أخبار النجوم

مي العيدان تطالب هيا الشعيبي بالاعتذار للسعوديين (فيديو)

طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي بتقديم الاعتذار للشعب السعودي عن الإساءة التي صدرت منها بحقهم، عند وفاة أمير الكويت صباح الأحمد، من خلال توجيه الشكر لكل ملوك الخليج دون السعودية. وقالت العيدان في فيديو بثته عبر قناتها في "يوتيوب" موجهة حديثها لـ"الشعيبي"، "إنت وقفتي دراميا وما اشتغلتي بسبب قاطتي نغزات.. السعودية اتحسست وتحديدا يوم وفاة الأمير صباح الأحمد.. طلع قرارات عرفية من داخل السعودية مانبي هيا الشعيبي". وأضافت: "الشعب السعودي غضب وإنت استعجلتي وحطيتي صور لكل أمراء وشيوخ الخليج وملوكها.. وحطيتي صورة لأمير قطر وقلتي هو الوحيد اللي جالنا.. ونسيتي إنه العزاء أول يوم يقتصر على

طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي بتقديم الاعتذار للشعب السعودي عن الإساءة التي صدرت منها بحقهم، عند وفاة أمير الكويت صباح الأحمد، من خلال توجيه الشكر لكل ملوك الخليج دون السعودية.

وقالت العيدان في فيديو بثته عبر قناتها في "يوتيوب" موجهة حديثها لـ"الشعيبي"، "إنت وقفتي دراميا وما اشتغلتي بسبب قاطتي نغزات.. السعودية اتحسست وتحديدا يوم وفاة الأمير صباح الأحمد.. طلع قرارات عرفية من داخل السعودية مانبي هيا الشعيبي".

وأضافت: "الشعب السعودي غضب وإنت استعجلتي وحطيتي صور لكل أمراء وشيوخ الخليج وملوكها.. وحطيتي صورة لأمير قطر وقلتي هو الوحيد اللي جالنا.. ونسيتي إنه العزاء أول يوم يقتصر على الأسرة وثاني يوم كل الكرة الأرضية كانت موجودة لتقديم واجب العزاء".

وأوضحت: "صار غضب والإنسان يخطئ وما في إنسان ما يخطئ.. بس الشاطر هو اللي يصلح الغلط اللي عمله.. وإنتي المفروض تطلعي وتعتذري للشعب والحكومة السعودية وقولي أنا استعجلت في الحكم وأنا بنتكم وحقكم علي".

واختتمت العيدان حديثها قائلة: "هيا عدلي الأمور.. الكبر ما يكون بالغلط.. فاعتذري دي نصيحة.. وأنا بيني وبينك خصومة بسبب انك شتمتي أمي في عام 2015 وأنا عمري ما أسامح حد غلط في أهلي خاصة أمي".

وفي وقت سابق، عبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن حزنها لعدم تقديمها برنامجا في رمضان الجاري، على عكس عادتها خلال السنوات الماضية، موضحة أن الجمهور على مواقع التواصل يسألها عن سبب غيابها عنهم وهي لا تعرف سبب عدم تلقيها عروضا كالعادة لتقديم برامج في رمضان.

وقالت الشعيبي في مقابلة تلفزيونية إن البعض ابتعد عن تقديم عروض لها دون أن تعرف السبب، موضحة أنها لا تحب مطلقا أن تطرق الأبواب لتسأل عن سبب عدم الاستعانة بها أو استبدالها بغيرها.

وأكدت الفنانة الكويتية أنها ستظل موجودة مع محبيها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل المختلفة ولن تغيب، مشيرة إلى أنها سعيدة لمشاركتها ببطولة مسلسل "عمارة في مهب الريح" الذي يجمع عددا من النجوم العرب أبرزهم الفنان السوري عباس النوري، والذي يعرض حصريا على إحدى القنوات القطرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً