أخبار النجوم

هند البلوشي: أشبه مارلين مونرو.. ومن حقي أن انتقد

شبّهت الفنانة الكويتية نفسها بالنجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو كونها فنانة شاملة، مطربة، ممثلة، استعراضية، مثقفة، جميلة، تمتلك مقومات معينة، وحوربت من قبل الجميع، بحسب تصريحها. وقالت البلوشي لدى ظهورها في برنامج ليالي الكويت التلفزيوني، إنها بالإضافة إلى كل ما ذكرته سابقًا، فهي كاتبة، وناقدة، ووصفت الأمر بأنه "متعب" كونها ترتدي أكثر من قناع، أي أنها تملك العديد من المواهب. وعن كثرة حديثها عن شهاداتها الأكاديمية، أشارت البلوشي إلى أن السبب يعود إلى أنها دائمًا ما تسمع كلمة "بأي حق هند تنتقد"، وعلقت: "أحب أوصل لهؤلاء الأشخاص إذا أنا لا يحق لي الانتقاد والتعليق فمن يحق له". وقالت: "هذا كياني..

شبّهت الفنانة الكويتية نفسها بالنجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو كونها فنانة شاملة، مطربة، ممثلة، استعراضية، مثقفة، جميلة، تمتلك مقومات معينة، وحوربت من قبل الجميع، بحسب تصريحها.

وقالت البلوشي لدى ظهورها في برنامج ليالي الكويت التلفزيوني، إنها بالإضافة إلى كل ما ذكرته سابقًا، فهي كاتبة، وناقدة، ووصفت الأمر بأنه "متعب" كونها ترتدي أكثر من قناع، أي أنها تملك العديد من المواهب.

وعن كثرة حديثها عن شهاداتها الأكاديمية، أشارت البلوشي إلى أن السبب يعود إلى أنها دائمًا ما تسمع كلمة "بأي حق هند تنتقد"، وعلقت: "أحب أوصل لهؤلاء الأشخاص إذا أنا لا يحق لي الانتقاد والتعليق فمن يحق له".

وقالت: "هذا كياني.. أنا تركت أولادي فترة طويلة للدراسة.. ما يصير أترك شي درسته وتعلمته وما أعلق"، واستطردت: "شهادتي العليا حديثة.. ما كنت اتكلم سابقًا عن شهادتي الجامعية".

وحول تواجدها بالفترة الأخيرة بكثرة في مواقع التواصل والظهور بعفوية، وهل هو متعمد أم عفوي، أجابت البلوشي: "انا طول عمري عفوية.. بحياتي عفوية.. بتمثيلي عفوية.. في علاقاتي بالمجال عفوية"، وأردفت أنا لا أدعي العفوية أبدًا.

وأكملت حديثها: "احنا بشر.. الفن اخذ مني وايد.. من حقي اعيش.. من حقي اكون طبيعية.. من حقي اعيش عمري ولحظتي مع الناس"، وأضافت: "انا عمري 36.. أكثر من نصف عمري أنا تحت الأضواء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وتفاعل الجمهور مع كلام البلوشي واتهمها البعض بالغرور، وانتقدها عدد كبير بسبب هذه التصريحات، وجاء في التعليقات: "الله يحرمني من ثقه هذي بصراحه ومصدقه نفسه انه صوته حلو وفنانه شامله".

وعن كثرة ضحكها خلال اللقاء علقت متابعة: "الضحك بدون اي سبب باين انها عايشة ازمة نفسية حادة وضايعة".

يُشار إلى أن هند البلوشي كانت قد تصدرت حديث المواقع الإخبارية والسوشال ميديا في المدة الأخيرة بسبب علاقتها بالفنان المطرب علي يوسف، وكانت البلوشي قد كشفت عن زواج سري يجمعها به، وسط إصرار الأخير على إنكار الأمر.

وبعد فترة من التعليقات والاتهامات المتبادلة خرج يوسف ليطلق البلوشي عبر فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أكد زواجهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً