أخبار النجوم

سعد الصغير يهاجم رامز جلال ويوجه رسالة قاسية لعمرو كمال

نفى الفنان المصري سعد الصغير ما أثير حوله وتم تداوله عن تصريحات سلبية ومسيئة بحق الفنانين عبد الباسط حمودة ومحمود الليسي وشاكوش معتبرا إياها كاذبة/ ومشيرا إلى أن المذيع قام باللعب عليها من خلال المونتاج. وقال الصغير خلال لقائه ضمن برنامج "العرافة" على قناة المحور المصرية إنه أول من وقف إلى جانب عمرو كمال وشاكوش أمام النقابة الموسيقية ومدح بأدائهما وصوتهما، مضيفا أن عمرو كمال كان لديه مشكلة كبيرة مع النيابة فوقف معه وساعده. واعتذر سعد لزملائه معبرا عن شعوره بالندم إذ قال: "المذيع وقعني فغلطت بزمايلي بسبب غروري وأنا ندمان وبعتذر ليهم". وعن انتقاداته التي وجهها لفناني الوسط الفني

نفى الفنان المصري سعد الصغير ما أثير حوله وتم تداوله عن تصريحات سلبية ومسيئة بحق الفنانين عبد الباسط حمودة ومحمود الليسي وشاكوش معتبرا إياها كاذبة/ ومشيرا إلى أن المذيع قام باللعب عليها من خلال المونتاج.

وقال الصغير خلال لقائه ضمن برنامج "العرافة" على قناة المحور المصرية إنه أول من وقف إلى جانب عمرو كمال وشاكوش أمام النقابة الموسيقية ومدح بأدائهما وصوتهما، مضيفا أن عمرو كمال كان لديه مشكلة كبيرة مع النيابة فوقف معه وساعده.

واعتذر سعد لزملائه معبرا عن شعوره بالندم إذ قال: "المذيع وقعني فغلطت بزمايلي بسبب غروري وأنا ندمان وبعتذر ليهم".

وعن انتقاداته التي وجهها لفناني الوسط الفني مسبقا عندما لم يأتوا إلى عزاء الفنان حسن حسني، قال سعد الصغير: "لو كان حسن حسني ابن مخرج أو فنان لذهب الجميع إلى عزائه دون أن يتحججوا بكورونا"، كما خص بالذكر الفنان رامز جلال قائلا: "ايه يا رامز يا جلال كنت تروح تبوس إيديه عشان يعمل معاك أفلام ويقلك مش فاضي".

وبعد اعتذاره الذي وجهه لعمرو كمال وشاكوش، سرعان ما عاود الصغير الانتفاض في وجههم عند سماعه تصريحا سابقا لعمرو بأن تاريخ سعد كله لا يساوي "عود البطل"، إذ وجه رسالة لعمرو قائلا: " مافيش حاجة اسمها تاريخ ويكفي انك كنت تيجي تتفرج عليا وكنت بسلم عليك، ولما تبقى في دبي وماحدش كان عارفك خالص كنت اعرف الناس عليك".

 

واعتبر سعد الصغير زواجه الثاني سرا "حرية شخصية" معترفا أنها لا تستحق منه هذا التصرف وأنه يكذب عليها دائما، ووجه إليها رسالة قائلا: "انتي جبل واللي استحملتيه كبير وصعب".

وكشف سعد أنه لم يكن مرغوبا من قبل أب زوجته؛ لأنه كان فقيرا، إذ كان دائما يتفقد وضعها معه فيما إذا كانت تعيش حياة مستورة معه أم لا، لكن زوجته كانت تتستر عليه وتقف معه في كل المواقف وهو لم يرد لها الخير بأي شيء، مضيفا أن الله سوف يأخذ لها حقها منه.

واعترف سعد أنه إذا أغضب زوجته تغلق كل الأبواب بوجهه، وتحدث معه مصائب كثيرة، مضيفا: " أنا مكسور وبعتذر لعائلتي خلاص أنا كبرت وناوي أتغير وأبطل كذب ودا وعد مني".

وكانت قد أثيرت في وقت سابق حالة كبيرة من الجدل في مصر بعد أن أعلنت الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر زواجها من الفنان سعد الصغير، مؤكدة على أن زواجها لم يكن سرا، بل بعلم جميع من يعرفها.

ونشرت برلنتي حينها مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلا: " مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. انتي وش السعد عليا انتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً