أخبار النجوم

محمد التاجي يكشف تفاصيل الخطأ الإخراجي في مشهد "ملوك الجدعنة "

تحدث الفنان محمد التاجي، عن الخطأ الذي ظهر بأحد مشاهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك به حاليًا، والذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي اتصال هاتفي مع فوشيا قال التاجي: "حكاية المشهد ليست غلطتي، لا أعلم لماذا اخذت اللقطة كل هذه الضجة الإعلامية". وأضاف مفسرًا: "بعدما ما ارتديت العباءة التي صورنا بها المشهد الأول أخبرت القائمين على العمل أن تلك العباءة لن تكون مريحة لي أثناء نزول المدفن، فقمنا بإعادة تصوير المشهد بأكمله من جديد، وبالتالي الغلطة غلطة مونتاج". وأضاف التاجي: "المونتير أخذ شوت من المشهد الأول وأضافه الكادر نفسه من الشوت الجديد، ماذا أفعل أنا؟ ليس لدي يد

تحدث الفنان محمد التاجي، عن الخطأ الذي ظهر بأحد مشاهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك به حاليًا، والذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي اتصال هاتفي مع فوشيا قال التاجي: "حكاية المشهد ليست غلطتي، لا أعلم لماذا اخذت اللقطة كل هذه الضجة الإعلامية".

وأضاف مفسرًا: "بعدما ما ارتديت العباءة التي صورنا بها المشهد الأول أخبرت القائمين على العمل أن تلك العباءة لن تكون مريحة لي أثناء نزول المدفن، فقمنا بإعادة تصوير المشهد بأكمله من جديد، وبالتالي الغلطة غلطة مونتاج".

وأضاف التاجي: "المونتير أخذ شوت من المشهد الأول وأضافه الكادر نفسه من الشوت الجديد، ماذا أفعل أنا؟ ليس لدي يد في الموضوع، لأن هناك بعض من الجمهور قالوا إنني شعرت بالحر من العباءة فاستبدلتها بأخرى".

img

واختتم التاجي: "لا أنا شعرت بالحر ولا شيء، أنا شعرت أنها ليست مريحة، وأنا آسف لو الدور لم يشعر به الجمهور، إلا في تلك الغلطة بعيدة كل البعد عن شغلي".

يذكر أن الفنان محمد التاجي، قد ظهر مرتديًا عباءة في مشهد دفن الطفلة حبيبة بنت اخت سفينة، ومن ثم ظهر بالمشهد نفسه الذي يليه، مرتديًا عباءة بلون مختلف، وهو ما علق عليه عدد كبير من الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة " حول صديقين سفينة وسرية، يعيشان في منطقة شعبية ويتعرضان للعديد من المشاكل مع تجار المخدرات.

المسلسل بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، محمد التاجي، أحمد كشك، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

وسبق أن انتقدت الفنانة سماح أنور المسلسل عبر "فيسبوك" بمنشور قالت فيه: "ابن الحلال ما بيشيلش مطوة على فكرة ولا بيحشش، ولا بيستضعف، ولا قليل الأدب، ولا بيشتم البنات والستات علشان هو راجل بقى ولازم نخاف منه وكده ولا حاجة".