أخبار النجوم

الموت يفجع ياسمين صبري.. ومهيرة عبد العزيز تواسيها

تعيش الفنانة المصرية ياسمين صبري، حالة من الحزن بسبب وفاة جدتها، التي نعتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، مساء الثلاثاء. وكتبت ياسمين صبري: "توفيت اليوم جدتي كريمة وأمي الثانية التي ربتني.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله". وانهالت رسائل التعزية والمواساة على الفنانة ياسمين صبري، والدعاء لجدتها الراحلة. ومن بين المشاهير الذين قدموا واجب العزاء لها، الإعلامية مهيرة عبد العزيز، التي كتبت: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم على فراقها". أما زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فقد علق: "توفيت إلى رحمة الله تعالى السيدة كريمة السيد سليمان جدة زوجتي.. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته ..

تعيش الفنانة المصرية ياسمين صبري، حالة من الحزن بسبب وفاة جدتها، التي نعتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، مساء الثلاثاء.

وكتبت ياسمين صبري: "توفيت اليوم جدتي كريمة وأمي الثانية التي ربتني.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله".

وانهالت رسائل التعزية والمواساة على الفنانة ياسمين صبري، والدعاء لجدتها الراحلة.

ومن بين المشاهير الذين قدموا واجب العزاء لها، الإعلامية مهيرة عبد العزيز، التي كتبت: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم على فراقها".

img

أما زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فقد علق: "توفيت إلى رحمة الله تعالى السيدة كريمة السيد سليمان جدة زوجتي.. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته .. إنا لله و إنا اليه راجعون".

img

ومن المعروف أن الفنانة ياسمين صبري، تحاول عدم إظهار عائلتها عبر حسابتها الرّسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتكتفي -فقط- بنشر صورها من حياتها اليومية، أثناء السّفر، أو العمل، أو جلسات تصوير جديدة لها.

على صعيد منفصل، تغيب ياسمين صبري عن السباق الدرامي الرمضاني هذا العام لأول مرة منذ عدة سنوات، حيث تواجدت في المواسم السّابقة بعدة أعمال، منها: "الأسطورة"، مع محمد رمضان عام 2016، وفي العام التالي قدمت مسلسل "الحصان الأسود" إلى جانب الممثل أحمد السّقا، ومسلسل "حكايتي"، الذي يُعد أول بطولة مطلقة للنجمة المصرية في عام 2019.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري، هو مسلسل "فرصة تانية"، وعرض في رمضان الماضي، ولم يلق شهرة واسعة، من إخراج ‏مرقس عادل، وبطولة: أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

img

وأكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أن غياب زوجته عن المشاركة في موسم رمضان 2021، لم يكن بسبب زواجه منها، وأشار إلى أنه لن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية التي عُرضت عليها.

وينتظر جمهور النجمة المصرية ياسمين صبري، إعلانها عن مشاريعها الفنية المقبلة بفارغ الصبر، سواء في الدراما أو السّينما، بعد غيابها عن المشاريع الفنية، عقب زواجها من أبو هشيمة العام الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً