أخبار النجوم

ماغي بوغصن تتفاجأ بوالدها يشاركها بتصوير مشهد من "للموت" (فيديو)

نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، فيديو عفويًا من كواليس تصوير مسلسل "للموت"، ظهرت خلاله متفاجئة بدخول والدها إلى موقع التصوير. وعلقت بوغصن على الفيديو بالقول: "بنص المشاهد، عملولي هالمشهد من دون علمي ، بدل ما يفوت خيها لسحر، فات بيي". وفي التفاصيل، فقد كان من المفترض دخول شقيقة ماغي في العمل، لكي تتحدث معها خلال تواجدها في المنزل، إلا أن فريق العمل فضّل مفاجأتها بحضور والدها الذي دخل، وهو يضع كمامة، عند بدء تصوير المشهد، فمشي بهدوء ليقف خلف ماغي، التي كانت تدخن سيجارتها وهي تنظر إلى الخارج، فيناديها : "شو يا بنتي"، لتستدير بعد ذلك ماغي فرحة وتحاول

نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، فيديو عفويًا من كواليس تصوير مسلسل "للموت"، ظهرت خلاله متفاجئة بدخول والدها إلى موقع التصوير.

وعلقت بوغصن على الفيديو بالقول: "بنص المشاهد، عملولي هالمشهد من دون علمي ، بدل ما يفوت خيها لسحر، فات بيي".

وفي التفاصيل، فقد كان من المفترض دخول شقيقة ماغي في العمل، لكي تتحدث معها خلال تواجدها في المنزل، إلا أن فريق العمل فضّل مفاجأتها بحضور والدها الذي دخل، وهو يضع كمامة، عند بدء تصوير المشهد، فمشي بهدوء ليقف خلف ماغي، التي كانت تدخن سيجارتها وهي تنظر إلى الخارج، فيناديها : "شو يا بنتي"، لتستدير بعد ذلك ماغي فرحة وتحاول احتضانه مرددة " يؤبرني قلبك". ٍ

وفي السياق نفسه، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، وعبّروا عن محبتهم لماغي، لاسيما أنهم يحرصون دائمًا على مشاركتها في مختلف التفاصيل التي تمر بها، سواء خلال التصوير أو حتى في حياتها اليومية.

وتمنى المتابعون دوام الصحة لماغي ووالدها، معلقين بالقول: "‏‎وحياة الله بيّك أحلى من الممثل واستطاع تجسيد الدور بإتقان، ‏‎الله يخليلك ياه يا رب يا رب ما في أحلى من الأب، والله لا يحرمكم من بعض".

وهنا، لا بد من الإشارة، إلى أن الممثلة ماغي بو غصن، تقوم بنشر صور وفيديوهات، خاصة من كواليس تصوير مسلسل "للموت"، إذ كانت قد وجّهت رسالة للممثلة السورية صباح الجزائري، مرحبّة بمشاركتها في المسلسل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

كما نشرت ماغي صورة لها برفقة الجزائري، على صفحتها الخاصة، وعلقت بالقول: "فيّي عيطلك ماما؟ ست صباح نورتي المسلسل..وجودك وحضورك إضافة كبيرة، أحداث كتيرة ناطرتكن.. واللعب التقيل بعد ما بلّش".

img

يُذكر أن مسلسل "للموت" من بطولة: ماغي بو غصن، صباح الجزائري، محمد الأحمد، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندة كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، وريان الحركة، وهو من كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز"، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً