أخبار النجوم

هاندا أرتشيل وكرم بورسين بصورة جديدة من قلب البحر

شارك الممثل التركي كرم بورسين، صورة جديدة له تجمعه مع الفنانة التركية هاندا أرتشيل، وذلك عبر حسابه الشخصي في إنستغرام. وعلق النجم التركي على الصورة: "في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان... ممتاز"، أما هاندا فشاركت أيضًا صورتين لها ولكرم وهما يلعبان، وعلقت: "فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر ... ممتاز".           View this post on Instagram                       A post shared by Hande Erçel (@handemiyy) وظهر بورسين في الصورة مع هاندا، على قارب في البحر من جزر المالديف، مما أثار الجدل حولهما. وخلال الأيام القليلة الماضية،

شارك الممثل التركي كرم بورسين، صورة جديدة له تجمعه مع الفنانة التركية هاندا أرتشيل، وذلك عبر حسابه الشخصي في إنستغرام.

وعلق النجم التركي على الصورة: "في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان... ممتاز"، أما هاندا فشاركت أيضًا صورتين لها ولكرم وهما يلعبان، وعلقت: "فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر ... ممتاز".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وظهر بورسين في الصورة مع هاندا، على قارب في البحر من جزر المالديف، مما أثار الجدل حولهما.

img

وخلال الأيام القليلة الماضية، اتجه الثنائي لقضاء الإجازة في جزر المالديف، وشاركا عدة صُور من دون أن يظهر الثنائي معًا في الصُورة نفسها.

والتقطت عدسات المصورين صورًا للنجمة التركية برفقة زميلها كرم بورسين، وهما يمسكان بيديهما، وذلك خلال عودتهما من عطلتهما في جزر المالديف، الأمر الذي غذّى خبر علاقتهما العاطفية.

وتداول الجمهور الصُورة بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضمن تعليقات سعيدة بكونهما أصبحا معًا رسميًا، وكان من بين التعليقات: "أخيرًا صاروا سواااا".

وتابع آخر: "يا فرحة قلبنا فيهم"، وأضاف آخر: "متى رح يصير الزواج؟".

ومؤخرًا، نشر كرم عبر خاصية "الستوري" صورة هاندا وهي تجلس على الشاطى، وكتب معلقًا: "إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة".

واعتبر عدد من المتابعين هذا المنشور، بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما، خاصة وأن كرم وهاندا لم ينفيا هذه المرة الأخبار، بعد تداول الصورة التي جمعتهما. ووصف عدد من الجمهور طريقة كرم في الإعلان بالراقية.

وكانت الشائعات قد انطلقت بين الثنائي، بعد مشاهد القُبل بينهما في العمل التركي "أنت أطرق بابي"، إضافة إلى التقاط عدسات الكاميرا فيديو لسيارة هاندا. ويقال، إنه عندما علم الثنائي خلال قضائهما ليلة مع بعضهما بوجود الصحفيين خارج المنزل في الصباح، قامت هاندا بإرسال سيارتها إلى موقع تصوير مسلسلها، بينما خرجت هي مع كرم من الباب الخلفي للمنزل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً