أخبار النجوم

فريدة سيف النصر تصارع كورونا بعد وفاة والدتها بنفس الفيروس

كشفت الفنانة المصرية، فريدة سيف النصر، الثلاثاء، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وناشدت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لها بالشفاء العاجل. وكتبت الفنانة على صفحتها: "يا أنا يا انتي يا كورونا، يا حبيبتي يا ماما قد كده كنتي بتتألمي، دعواتكم بالنصر في معركتي معاها، شديدة، ولكن الله أقوى". وتوفيت والدة الفنانة بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها واحتجزت بالعناية المركزة في أحد المستشفيات وفارقت الحياة بعد صراعها مع المرض، كما أصيب شقيق الفنانة بالفيروس أيضاً وتعافى منه. وكانت الفنانة المصرية قد أقلقت الجمهور على حالة أسرتها وقتها، بعدما أعلنت أن شقيقها قد دخل العناية المركزة وكذلك والدتها قد تم تهيئة

كشفت الفنانة المصرية، فريدة سيف النصر، الثلاثاء، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وناشدت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت الفنانة على صفحتها: "يا أنا يا انتي يا كورونا، يا حبيبتي يا ماما قد كده كنتي بتتألمي، دعواتكم بالنصر في معركتي معاها، شديدة، ولكن الله أقوى".

img

وتوفيت والدة الفنانة بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها واحتجزت بالعناية المركزة في أحد المستشفيات وفارقت الحياة بعد صراعها مع المرض، كما أصيب شقيق الفنانة بالفيروس أيضاً وتعافى منه.

وكانت الفنانة المصرية قد أقلقت الجمهور على حالة أسرتها وقتها، بعدما أعلنت أن شقيقها قد دخل العناية المركزة وكذلك والدتها قد تم تهيئة غرفتها لتصبح كغرفة عناية، على إثر إصابتهما بفيروس كورونا، وذلك قبل أيام من وفاة والدتها.

وكتبت عبر فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله أخي بدر الدين عناية مركزة بعزل المستشفى وأمي العناية المركزة اتعملت بالبيت بأجهزتها لصعوبة نقلها والحركة.. يارب بلغنا رمضان زايدين غير منقوصين"، كما أكدت الفنانة المصرية أنها خضعت أيضًا للعزل المنزلي عقب إصابة والدتها وشقيقها، قبل أن تعلن وفاة والدتها اليوم الإثنين.

وبعدها بفترة أعلنت الفنانة المصرية عن تعافي شقيقها من الفيروس الذي عانى منه لفترة وظل بسببه في العناية المركزة.

يُذكر أن فريدة سيف النصر تشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "موسى" الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان محمد رمضان، إلى جانب النجوم سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل فى حقبة الأربعينات والخمسينات، حول مشاكل وحكايات الصعيد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً