حياة الفهد تعلن وفاة شقيقتها.. والنجوم يعزّونها
حياة الفهد تعلن وفاة شقيقتها.. والنجوم يعزّونهاحياة الفهد تعلن وفاة شقيقتها.. والنجوم يعزّونها

حياة الفهد تعلن وفاة شقيقتها.. والنجوم يعزّونها

نعت الممثلة الكويتية حياة الفهد وفاة شقيقتها غنيمة أحمد الفهد، الثلاثاء، موجهة رسالة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وكتب حساب حياة الفهد الرسمي على "إنستغرام": "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى غنيمة أحمد الفهد شقيقة الأستاذة حياة احمد الفهد..اللّهم أغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك..ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..إنا لله وإنا إليه راجعون".

ووجه عدد من النجوم التعزية لـ حياة الفهد بوفاة شقيقتها أبرزهم بشار الشطي، وحبيب غلوم، وهبة الدري، زينب غازي، بشار جاسم الكندري، ليالي دهراب، باسم عبد الأمير، وغيرهم. داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ومن أبرز الذين شاطروا "أم سوزان" أحزانها.

وكتب الفنان بشار الشطي: "عظم الله أجرك يا أم سوزان العزيزة .. الله يصبرك ويمسك على قلبك"، وكذلك الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، والذي علق بالقول: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوبكم تعازينا القلبية الغالية ولك طول العمر إنا لله وإنا إليه راجعون"، والأمر كذلك انسحب على الفنانة زهرة الخرجي، التي كتبت بدورها: "عظم الله أجرك يا الغالية .. الله يرحمها ويغفر لها ويصبرك".

ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب الوفاة وهل عانت الراحلة من مرض قبل وفاتها أم لا.

في سياق آخر، تشارك حياة الفهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "مارغريت" الذي يعرض عبر شاشة MBC، ومسلسل حياة الفهد يشارك في بطولته أيضًا كل من الفنانة البحرينية نور الشيخ ونواف النجم، الفنانة شيماء سليمان، والفنان أحمد العماني، وزينب غازي، وليالي دهراب وحسن البلام وغيرهم، ويعرض العمل على قناة "mbc1" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل بتوقيت السعودية وتكون الإعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً.

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسل "مارغريت" وجود اختلاف كبير بين مارغريت وبناتها والمحيطين بها، بسبب طباعها وعاداتها الإنجليزية الصارمة، والتي تقابل بمقاومة من قبل أقارب مارغريت.

كما وثقت مارغريت وكأنها قادمة، ليس فقط من بلد آخر، ولكن من عالم وزمن آخر، وكانت محل اهتمام الجميع.

وتنتقل مارغريت من إنجلترا إلى عالم مختلف تمامًا خلال حقبة زمنية معينة، كما تتميز بثقافتها وبتوقعاتها التي غالبًا ما تتحقق، حيث يصفها البعض بكونها ساحرة، كما أنها تتمتع بصفات إنسانية عديدة وتحرص على مساعدة الغير دائمًا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com