أخبار النجوم

أحمد العوضي: هكذا أتعامل مع ياسمين عبدالعزيز بكواليس "اللي مالوش كبير"

أكد الفنان المصري أحمد العوضي أن تعامله مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسلهما "اللي مالوش كبير" مبني على احترافية عالية، خصوصًا وأنهما يتعاملان مع بعضهما طوال فترة وجودهما في التصوير. وأضاف العوضي في تصريحات تلفزيونية أنه ليس وزوجته ياسمين هواة كي تختلط الأمور في ما بينهما، لافتًا إلى أنه يعتبر زوجته ياسمين نجمة كبيرة جداً، وأن تعاونها معه جاء بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في مسلسلها "ونحب تاني ليه"، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي. وأوضح الممثل المصري أنه ملتزم بدوره في المسلسل، مشيرًا إلى أن إفيهات شخصيته "سيف الخديوي" في "اللي مالوش كبير"، تحظى بتفاعل

أكد الفنان المصري أحمد العوضي أن تعامله مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسلهما "اللي مالوش كبير" مبني على احترافية عالية، خصوصًا وأنهما يتعاملان مع بعضهما طوال فترة وجودهما في التصوير.

وأضاف العوضي في تصريحات تلفزيونية أنه ليس وزوجته ياسمين هواة كي تختلط الأمور في ما بينهما، لافتًا إلى أنه يعتبر زوجته ياسمين نجمة كبيرة جداً، وأن تعاونها معه جاء بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في مسلسلها "ونحب تاني ليه"، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي.

وأوضح الممثل المصري أنه ملتزم بدوره في المسلسل، مشيرًا إلى أن إفيهات شخصيته "سيف الخديوي" في "اللي مالوش كبير"، تحظى بتفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل، مثل: "وحش الكون" و"على الله حكايتك".

وبين أحمد العوضي أنه تم ابتكار هذه الإفيهات بالاتفاق بينه وبين مؤلف العمل، عمرو محمود ياسين.

في الوقت ذاته رفض العوضي الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بتصاعد الأحداث في الحلقات المقبلة من المسلسل، لكنه شوق الجمهور بقوله إن "كل شيء غير متوقع سيحدث".

في غضون ذلك احتفل الفنان أحمد العوضي بتصدر مسلسله "اللي ملوش كبير" التريند العاشر على الوطن العربي، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنسغرام صورة تؤكد على تصدر المسلسل التريند العاشر على تويتر وعلق على الصورة قائلاً: «وحش الكون».

وكانت أحداث الحلقة الـ 14 من المسلسل قد شهدت نقل الخديوي "أحمد العوضي" غزل "ياسمين عبد العزيز" من المزرعة لمكان آمن حتى لا يعثر عليها زوجها عابد، ولكن تجدها الدجالة "زغروطة" بدرية طلبة وتصل لها لتنفيذ طلب قدرية "دينا فؤاد" للانتقام منها وضربها.

وكان أحمد العوضي قد أكد في وقت سابق أنه وزوجته ياسمين يتصفحان شائعات انفصالهما يوميا ويسخران منها.

وقال العوضي لبرنامج "ستوديو9090": "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم أنه كان أحد أسباب سعادتنا".

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، وعايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً