أخبار النجوم

زوجة أحمد زاهر وبناته يحتفلن بعيد ميلاده (صور)

احتفلت عائلة النجم أحمد زاهر بعيد ميلاده الـ46 على طريقتهم الخاصة، إذ نشرت كل من زوجته وبناته صورا لهن معه متمنين له الصحة وطول العمر. وحرصت زوجته هدى زاهر على أن تكون أولى المحتفلات بعيد ميلاد زوجها، إذ نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا أغلى هدية من عند ربنا ليّا، ضهري وسندي وعزوتي وأهلي، جوزي وصاحبي وأخويا وأبويا، عشرت سنيني وحب العمر كله، أبو بناتي وحبيبي ربنا يخليك لينا وميحرمناش منك أبدا يارب وأشوفك السنة الجاية محقق اللي لسه بتتمناه”. ورد أحمد زاهر على الصورة قائلا: "وانتى طيبة يا روح قلبى يا

احتفلت عائلة النجم أحمد زاهر بعيد ميلاده الـ46 على طريقتهم الخاصة، إذ نشرت كل من زوجته وبناته صورا لهن معه متمنين له الصحة وطول العمر.

وحرصت زوجته هدى زاهر على أن تكون أولى المحتفلات بعيد ميلاد زوجها، إذ نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا أغلى هدية من عند ربنا ليّا، ضهري وسندي وعزوتي وأهلي، جوزي وصاحبي وأخويا وأبويا، عشرت سنيني وحب العمر كله، أبو بناتي وحبيبي ربنا يخليك لينا وميحرمناش منك أبدا يارب وأشوفك السنة الجاية محقق اللي لسه بتتمناه”.

ورد أحمد زاهر على الصورة قائلا: "وانتى طيبة يا روح قلبى يا كل حاجة في حياتي يا أجمل و أعظم نعمة ربنا أنعم عليا بيها ربنا يخليكى ليا يا أحلى حبيبة وأعظم زوجة وأحن أم بحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher)

ولاقت الصورة استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معها، إذ حصدت آلافًا من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، ومن أبرز التعليقات: "الحلوين، ربنا يحفظكوا، أحلى عيلة في الوسط، قمرات، إنها حقًا عائلة قمر، كل سنة وأنت طيب يا نجم، العيلة الفرفوشة رزق".

ونشرت ملك الابنة الكبرى لأحمد زاهر صور تجمعها بوالدها عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد لعمودي الفقري بحبك زيزو ".

ليرد عليها قائلا: "وانتي طيبة يا حبيبة ابوكي يا اغلي و اجمل بنوتة في الدنيا ربنا يخليكي ليا يا أطيب انسانة في الكون بحبك يا لوكا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

كما نشرت ابنته الأخرى ليلى عددًا من الصور التي تجمعها مع والدها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا أحلى زوز .. أحبك حتى القمر ولن نعود أبدًا".

ورد والدها على الصور قائلا: "وإنتي طيبة يا أحلي و أطعم بنوتة في الدنيا ربنا يحفظك و يخليكي ليا يا قلبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L🌟 (@lailaazaherr11)

يذكر أن الفنان أحمد زاهر لا يشارك بأي مسلسل في الموسم الرمضاني الحالي، وكان آخر أعماله هو مسلسل (لؤلؤ) ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، والعمل قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً