أخبار النجوم

زوجة أحمد الفيشاوي تهاجم محمد رمضان: ادفع أحسن من الفضيحة

انتقدت نادية الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، النجم محمد رمضان، ووجهت له رسالة بعد أن كشف مصمم الأزياء أشرف فجلة تفاصيل أزمته مع الأخير، ورفضه دفع أموال ملابس أخذها منه. وقالت نادية في الرسالة الموجهة إلى رمضان نشرتها عبر "فيسبوك: "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها ... وخليت مدير أعمالك ميردش علي الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة، كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 سديري والـ 3 بدل...... والا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط

انتقدت نادية الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، النجم محمد رمضان، ووجهت له رسالة بعد أن كشف مصمم الأزياء أشرف فجلة تفاصيل أزمته مع الأخير، ورفضه دفع أموال ملابس أخذها منه.

وقالت نادية في الرسالة الموجهة إلى رمضان نشرتها عبر "فيسبوك: "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها ... وخليت مدير أعمالك ميردش علي الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة، كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 سديري والـ 3 بدل...... والا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب".

وأضافت زوجة الفيشاوي:"لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره علي شوية من الترزي وتطلع علينا... versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب ... من فضلك يا نجم البس في صمت وأدفع اللي عليك... ورجاء أخير ياريت تنطق كلمة versace صح".

img

في سياق آخر لا يكاد يغيب اسم محمد رمضان عن تصدر منصات التواصل الاجتماعي حتى يعود بجدل جديد.

ومتهم رمضان هذه المرة بالسخرية والانتقاص من الفنان الكوميدي المصري المعروف إسماعيل ياسين. وسجل ضده كذلك بلاغ "بالقتل المعنوي للطيار أشرف أبو اليسر" ويواجه أيضا 4 بلاغات ضده من الإعلامي عمرو أديب.

بدأت الحكاية بمشهد في مسلسل "موسى"، الذي يقوم محمد رمضان ببطولته، ويعرض طيلة شهر رمضان، ففي مشهد من الحلقة الثالثة عشر، يدخل زبون المحل الذي يعمل فيه رمضان، وهو يتشبه بالفنان إسماعيل ياسين ويقلد حركاته ويرفض دفع ثمن ما اشتراه بدعوى أنه فنان مشهور.

img

فأثار المشهد حفيظة عائلة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ونشرت حفيدته سارة ياسين تدوينة على فيسبوك تعبر فيها عن "اعتراضها على إقحام اسم جدها في هذا العمل".

وقالت سارة ياسين، إنها ليست المرة الأولى التي يسيء فيها محمد رمضان لإسماعيل ياسين، لكنها لا تلومه على ذلك لأنها ترى أن "تصرفاته تثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس" حسب قولها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً