أخبار النجوم

نادية العراقية تعاني من نزيف حاد في العين وتطلب المساعدة

كشفت الفنانة نادية العراقية، واسمها الحقيقي "فاتن فتحي"، آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، مناشدةً جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء. وقالت نادية في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "الحمد لله عيني تعبت كالعادة من قهري من غير شغل وطبعا لا نقابة ولا أي حد حيساعدني في العملية". وأضافت: "أنا لست عضوا بنقابة المهن التمثيلية صار لي 25 سنة أعمل في مصر ممثلة ولم يعطني أحد العضوية بسبب البيروقراطية.. ولم أسال بسبب اليأس.. فليس لدي تأمين صحي ولا أعتقد أنه من حقي العلاج على حساب النقابة". واختتمت نادية: "ممكن النقيب اشرف زكي يتحدث مع أحد الفنانين المقتدرين

كشفت الفنانة نادية العراقية، واسمها الحقيقي "فاتن فتحي"، آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، مناشدةً جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء.

وقالت نادية في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "الحمد لله عيني تعبت كالعادة من قهري من غير شغل وطبعا لا نقابة ولا أي حد حيساعدني في العملية".

وأضافت: "أنا لست عضوا بنقابة المهن التمثيلية صار لي 25 سنة أعمل في مصر ممثلة ولم يعطني أحد العضوية بسبب البيروقراطية.. ولم أسال بسبب اليأس.. فليس لدي تأمين صحي ولا أعتقد أنه من حقي العلاج على حساب النقابة".

واختتمت نادية: "ممكن النقيب اشرف زكي يتحدث مع أحد الفنانين المقتدرين كنوع من المساعدة لي لكن بالطبع لن أتحدث معه، لأني فعلت ذلك بالفعل معه من قبل في العملية السابقة وقال لي كلميني بعدين واتصلت ولم يجاوب ووقتها شعرت انني وضعت في موقف محرج وصعبت عليا نفسي ولم أكلمه مرة أخرى، لو هما لديهم نية في مساعدتي كان تم ترشيحي للعمل مثل جميع العاملين بالوسط الفني، الحمد لله على كل حال".

يذكر أن الفنانة نادية العراقية كانت قد دونت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" منشورًا عن معاناتها من نزيف بالعين وقالت: "نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العمليه الرابعة.. مش شايفة ادعولي لا حول ولاقوة إلّا بالله".

img

وفي سياق آخر كانت الفنانة نادية قد نعت الراحل المخرج رائد لبيت عبر "فيسبوك " في منشور قالت فيه: "والله مات بسبب الظلم وليس المرض.. استاذ رائد الله يرحمه كان لاخر وقت طيب القلب متسامح متى ماكلمته انت او الاف غيرك يرد علي التلفون وليس كالكثيرون مدعي الانشغال المتكبرون في الارض".

وأضافت: "كان يتشاكل مع المنتج لاجل دفع أجور العاملين في العمل ويوقف التصوير لأجلهم فما سمعت ولا رأيت مخرج يفعل ذلك فكله يقول جيبي وبس وانا مالي..وكان هادءا لا يصرخ لايشتم لا يتعصب..ويسمع للممثل ويحترم رأيه..ادخل الضحك لقلوب الملايين .. بلا إسفاف أو قله أدب..عاصرت الفتره الأخيرة من حياته فكان كلامه ألما وحسرة".

واختتمت المنشور قائلة: "ابعدوه وهو المتمكن..همشوه وهو المبدع ..حتى تحول القهر الى مرض اكل جسده وروحه ..وكتم حسرته وهو عفيف النفس لايملك الا الكبرياء..لن أقول وداعا بل حسبنا الله ونعم الوكيل في من كان السبب..إلى رحمه الله آخر فرسان البسمه."

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً