أخبار النجوم

إصابة روجينا في كواليس "بنت السلطان".. ونقلها إلى المستشفى

أعلن المخرج أحمد شفيق، عن إصابة الفنانة المصرية روجينا أثناء تصوير مسلسل "بنت السلطان" الذي تلعب فيه دور البطولة المطلقة للمرة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية. وقال شفيق، عبر حسابه في موقع فيسبوك، "إصابة روجينا أثناء التصوير اليوم، وتوجهنا أنا والدكتور أشرف وروجينا للمستشفى؛ للاطمئنان عليها، الحمد لله على كل شيء، وألف مليون سلامة، دعواتكم". وقالت وسائل إعلام مصرية، إن روجينا خرجت من المستشفى بعد ساعات قليلة على إدخالها إليه، بعد تلّقيها العلاجات الطبية اللازمة. وتقدم روجينا في المسلسل شكلا جديدا من خلال الفتاة الشعبية التي يعتمد عليها الآخرون في أصعب المواقف، وتتميز بالشهامة، وهو عمل يليق بها وبنجوميتها الكبيرة،

أعلن المخرج أحمد شفيق، عن إصابة الفنانة المصرية روجينا أثناء تصوير مسلسل "بنت السلطان" الذي تلعب فيه دور البطولة المطلقة للمرة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية.

وقال شفيق، عبر حسابه في موقع فيسبوك، "إصابة روجينا أثناء التصوير اليوم، وتوجهنا أنا والدكتور أشرف وروجينا للمستشفى؛ للاطمئنان عليها، الحمد لله على كل شيء، وألف مليون سلامة، دعواتكم".

img

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن روجينا خرجت من المستشفى بعد ساعات قليلة على إدخالها إليه، بعد تلّقيها العلاجات الطبية اللازمة.

وتقدم روجينا في المسلسل شكلا جديدا من خلال الفتاة الشعبية التي يعتمد عليها الآخرون في أصعب المواقف، وتتميز بالشهامة، وهو عمل يليق بها وبنجوميتها الكبيرة، ويختلف عن الأدوار السابقة التي قدمتها من قبل مثل دور فدوى في مسلسل البرنس (بطولة محمد رمضان) الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

العمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول صراعات وعلاقات عاطفية في إطار درامي تشويقي، وتجسد فيه روجينا شخصيتين في قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.

وفي وقت سابق، عبر أيمن سلامة عن رأيه في الفنانة روجينا خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاونان فيها معا في مسلسل من تأليفه، مشيرا إلى أنها فنانة موهوبة من الطراز الأول، ومتمكنة من أدائها، وتحب أن تنوع في أسلوبها في كل عمل، كما أنها مجتهدة في عملها وتحب زملاءها في الوسط الفني وتدرس تفاصيل الشخصية وتقف على كل نقطة من العمل؛ لكي تؤديها بشكل جيد.

وأوضح مؤلف العمل أن المسلسل يختلف كليا عن أي عمل آخر. وشدد على أن روجينا لم تعترض على أي مشهد من المسلسل، والكواليس كانت مبهجة بينهما ولم يعقهما أي شيء خلال التصوير.

يشارك في البطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وإخراج أحمد شفيق، من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً