أخبار النجوم

بوسي شلبي: لو رجع بيا الزمن ألغي كل حياتي.. ولو حدا دايقني أضربه

أطلّت المذيعة المصرية الشهيرة بوسي شلبي، على جمهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، لتتحدث بجرأة عن أمور لم تكشفها من قبل. وقالت بوسي، إنها ليست موهوبة في التمثيل، ولم تحاول الدخول إلى هذا المجال من قبل، على الرغم من أنها تعشق الفن، وتمنت لو أعطاها الله صوتًا جميلًا أو موهبة التمثيل كالفنانة يسرا لتسعد الناس بها، مشددة على أن التمثيل ليس تعليمًا فقط، بل موهبة، ومن يعطيهم الله تلك الموهبة، سيخلدهم التاريخ. وأكدت بوسي، أنها ترفض تقديم برامج زملاء آخرين، ليس غرورًا منها، ولكن لأن كل شخص له طبعه وطريقته الخاصة، إذْ عُرض عليها في

أطلّت المذيعة المصرية الشهيرة بوسي شلبي، على جمهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، لتتحدث بجرأة عن أمور لم تكشفها من قبل.

وقالت بوسي، إنها ليست موهوبة في التمثيل، ولم تحاول الدخول إلى هذا المجال من قبل، على الرغم من أنها تعشق الفن، وتمنت لو أعطاها الله صوتًا جميلًا أو موهبة التمثيل كالفنانة يسرا لتسعد الناس بها، مشددة على أن التمثيل ليس تعليمًا فقط، بل موهبة، ومن يعطيهم الله تلك الموهبة، سيخلدهم التاريخ.

وأكدت بوسي، أنها ترفض تقديم برامج زملاء آخرين، ليس غرورًا منها، ولكن لأن كل شخص له طبعه وطريقته الخاصة، إذْ عُرض عليها في وقت سابق أن تحلّ محلّ زميلة في القناة التي كانت تعمل بها، ولكنها رفضت، لأن كل شخص له مكانة خاصة به، فهي تحب أن يقلدها الآخرون لكنها لاتحب أن تقلد أحدًا".

وعند سؤالها حول شعرها إن كان طبيعيا أم "باروكة" ردت بوسي بإزالة الشعر المستعار عن رأسها قائلة: "والباروكة وقلعتها.. الباروكة دي عملت ترند وآبلة فاهيتا هتزعل مني"، لافتة إلى أنها في أغلب الأحيان تبقي شعرها بعيدًا عن الصبغات والملونات المضرة به.

وحول الادعاءات التي أكدت استعانتها بالجن، ردت بوسي شلبي قائلة: "أنا اتعملي أعمال بس بقرأ سورة البقرة يوميا وهي الي بتحميني، وبحب أشوف الفنجان وشفت أن أختي هتموت وماتت وحياتي ادمرت"، مؤكدة على أنها لم تذهب لشيوخ متخصصين فى هذا المجال في أي دولة أخرى.

وأبدت بوسي رأيها بمشاكل الوسط الفني وانتشارها، إذ قالت إن الفنانين قديمًا كانوا يمثلون عائلة واحدة ومرتبطين ببعضهم، دون أن يتركوا مجالًا لأحد أن يدخل بينهم، ولا يوجد من يصورهم وينشر مشاكلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، على عكس نجوم الجيل الجديد الذين يعانون من فتور في التعامل، لدرجة أن أي شخص يمكنه أن يفتعل المشاكل بينهم، ويركزون على السوشال ميديا أكثر من أي شيء آخر.

وكشفت بوسي، أنها أفسدت عرس ابن أختها، لأنها رأت في منامها أختها تطلب منها أن تنقذ ابنها وأن عروسته لن تكون طيبة معه، فأخبرته ونصحته بأن يبتعد عنها، لأنه لن ينجح معها، لكنه بقي مصرًا على الزواج، فقالت له: "الفرح ده مش هيكمل على جثتي".

وتابعت بوسي: "تحدثت مع مغني العرس ومنعته من الحضور، كما تواصلت مع الفندق لكي أختلق مشكلة أنهي بها العرس قبل أن يتم، إلا أن حفل الزفاف اكتمل، لكن حياة ابن أختي وزوجته لم تستمر إلا شهرين بسبب مشاكل صحية له".

وعن عمليات التجميل التي خضعت لها، أشارت بوسي إلى أنها تخاف كثيرًا من البنج، لأنها حضرت مأساة الممثلة الراحلة سعاد نصر، إلا أنها تود رفع وجهها قليلًا. وأكدت أنها تخضع لجلسات تخسيس وللبوتوكس بشكل مستمر وأمام الكاميرا.

وفي فقرة الأسئلة السريعة، صدمت بوسي شلبي جمهورها بجرأتها، عندما أكدت أنه لو عاد بها الزمن لألغت حياتها بالكامل، لأنها لا تحبها، وقالت الإعلامية المصرية، إن أسوأ ما فيها هو "يدها الطويلة" حيث إنها تستعمل الضرب في حال دايقها أحدهم، وهي الطريقة نفسها التي كانت والدتها تعاملها بها، إذْ كانت تضربها كلما أخطأت.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً