أخبار النجوم

شجون الهاجري: عانيت من الاكتئاب لسنوات.. وهكذا تعالجت (فيديو)

أكدت الممثلة الكويتية شجون الهاجري، أنها تلقت العلاج النفسي خارج بلدها، لأنها كانت تعاني من الإحباط بسبب شهرتها المبكرة، كونها بدأت العمل الفني في سن الطفولة. وأضافت الهاجري خلال استضافتها في برنامج "مع حمد قصص" أنها عانت من الاكتئاب لمدة 3 سنوات، لكنها تحسنت منه بعد أن عولجت على يد طبيب، طلب منها تقبّل نفسها بجميع الحالات. وأوضحت أن الطبيب دعاها لتقبل نفسها ومواجهة خوفها ومصارحة الآخرين، والاعتذار من الأشخاص الذين أخطأت بحقهم، بعد أن كانت تخشاهم، خوفًا من أن تتزعزع مكانتها لديهم. ولفتت الممثلة الكويتية، إلى أن هذه الخطوة ساعدتها في ترتيب حياتها، وحوّلتها من شابة كتومة مؤذية لنفسها

أكدت الممثلة الكويتية شجون الهاجري، أنها تلقت العلاج النفسي خارج بلدها، لأنها كانت تعاني من الإحباط بسبب شهرتها المبكرة، كونها بدأت العمل الفني في سن الطفولة.

وأضافت الهاجري خلال استضافتها في برنامج "مع حمد قصص" أنها عانت من الاكتئاب لمدة 3 سنوات، لكنها تحسنت منه بعد أن عولجت على يد طبيب، طلب منها تقبّل نفسها بجميع الحالات.

وأوضحت أن الطبيب دعاها لتقبل نفسها ومواجهة خوفها ومصارحة الآخرين، والاعتذار من الأشخاص الذين أخطأت بحقهم، بعد أن كانت تخشاهم، خوفًا من أن تتزعزع مكانتها لديهم.

ولفتت الممثلة الكويتية، إلى أن هذه الخطوة ساعدتها في ترتيب حياتها، وحوّلتها من شابة كتومة مؤذية لنفسها والآخرين، إلى شابة قادرة على المواجهة والحديث عن أي مشكلة تواجهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

وعلّقت شجون الهاجري على تفاصيل شخصيتها التي ظهرت عليها منذ مراهقتها دون تغيير، لافتة إلى أنه من غير الممكن أن تحدث نقلة أخرى بشخصيتها، وبأنها لا ترى نفسها ثلاثينية، إنما فتاة في بداية العشرين، وهي المرحلة التي تحبها من حياتها.

وعن نشر الجمهور في بعض الأحيان، صورًا وفيديوهات قديمة لها، قالت: "في عندي صور ما أتمنى شوفها أيام ثمن عمري، وأيام الشعر البوي والخصل الحمر كانت فصلة لا أعرف شلون وما أدري بمين متأثرة كنت".

وتابعت شجون الهاجري: "الجنون يلي حاشني ويلي موجود في حياتي ستفصل في يوم من الأيام لأنو ما عندك خصوصية، بس قعدت أشتغل وعندك أسباب النجاح وشلون صار هذا، قعدت 3 سنين باكتئاب كي أعرف الجواب".

وأبدت الهاجري ندمها لعدم جمع المال خلال مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن: "الكل كان يحاول يشتري أرض وأسويلك مدري شو ولم أستوعب ذلك الا قبل 3 سنوات وصار كورونا عندما قررت أن أصبح سيدة أعمال".

وأضافت: "في تبذير وربنا لك الحمد ما يصير وتعلمت كثيرا من دروس الحياة، وكنت أدش أماكن ما معي أدفع وكنت أشتري سيارة وما عندي فلوس بنزين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً