أخبار النجوم

بلقيس فتحي بعد رفعها قضية خلع: الذي سيكسر لنا غصنًا سنقتلع شجرته

نشرت الفنانة بلقيس فتحي مجموعة من الرسائل التي تلقتها عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام، بعدما أعلنت خبرها المفاجئ المتعلق برفعها قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودية سلطان بن عبد اللطيف. وتضمنت الرسائل التي نشرتها بلقيس عبارات الدعم على غرار "الضربة التي لا تكسرك تجعلك أقوى"، وأعادت الفنانة نشر أكثر من صورة من متابعيها بينها عبارة :" والذي سيكسر لنا غصنا سنقتلع شجرته". العبارة الأخيرة فسّرها بعض المتابعين بأنها رسالة موجهة إلى زوجها ووالد طفلها الوحيد "تركي"، وبأنه التعليق الأول لها بعد كشفها عن قضية الخلع ضد زوجها، وأيدت بالتالي مضمون هذه العبارة التي تلمح فيها أيضا على خلافات

نشرت الفنانة بلقيس فتحي مجموعة من الرسائل التي تلقتها عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام، بعدما أعلنت خبرها المفاجئ المتعلق برفعها قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودية سلطان بن عبد اللطيف.

وتضمنت الرسائل التي نشرتها بلقيس عبارات الدعم على غرار "الضربة التي لا تكسرك تجعلك أقوى"، وأعادت الفنانة نشر أكثر من صورة من متابعيها بينها عبارة :" والذي سيكسر لنا غصنا سنقتلع شجرته".

العبارة الأخيرة فسّرها بعض المتابعين بأنها رسالة موجهة إلى زوجها ووالد طفلها الوحيد "تركي"، وبأنه التعليق الأول لها بعد كشفها عن قضية الخلع ضد زوجها، وأيدت بالتالي مضمون هذه العبارة التي تلمح فيها أيضا على خلافات كبيرة بينها وبين زوجها.

img

img

وكانت بلقيس قد قالت الأحد:" رفعت قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلنا ثقة بالقضاء النزيه".

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع برنامج "أم بي سي تريندنغ"، ردا على سؤال حول سبب غياب زوجها عن الظهور معها مؤخراً، وهو الذي كان يرافقها دائماً في كل تحركاتها ورحلاتها.

كما أضافت صاحبة أغنية "يا هوى"، أنها لا تستطيع الحديث كثيراً في الموضوع، لأن بينهما أجمل هدية في العالم وهي ابنهما الوحيد تركي.

وأشارت إلى أنها كثيراً ما تُسأل عن سبب عدم مرافقة زوجها لها في الآونة الأخيرة، رافضة إعطاء المزيد من التفاصيل.

يذكر أن بلقيس وعبد اللطيف تزوّجا في العام 2018 في حفل وصف بأنه أسطوري نظراً إلى التحضيرات الفخمة التي تميّز بها وسط مدينة دبي.

وأطلت بلقيس بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس برفقة زوجها عبر حسابها على "إنستغرام" تعود إلى تاريخ الـ 12 من أكتوبر من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة "شريكي في الجريمة".
img

وتميزت علاقة بلقيس بزوجها بعد ارتباطهما بالرومانسية والهدوء، وكانت تنشر العديد من اللقطات لهما في مناسبات مختلفة، لكن العديد من المتابعين لاحظوا امتناع الفنانة عن نشر أي صور لهما معاً وعدم مرافقة زوجها لها في رحلات أسفارها للخارج.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً