أخبار النجوم

تشبيه ديانا حداد بزوجة قصي خولي في أحدث إطلالاتها (صور)

أثارت أحدث إطلالات المغنية اللبنانية ديانا حداد تفاعلًا واسعًا بين المتابعين، وشبّهها العديد منهم بملامح زوجة قصي خولي التونسية مديحة الحمداني. وعلق متابعون بأن ملامح حداد في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بدت مختلفة، واستذكروا مباشرة ملامح مديحة الحمداني عند التدقيق بصورها، في وقت أشاد آخرون بجمالها. وقالت فتاة:" للوهلة الأولى فكرتها حبيبة قصي خوالي التونسية"، وأضاف آخر:"فعلا تشبهها في الملامح، المكياج يعمل كل شي"، وكتب ثالث:"مزيح بين ديانا ومديحة،، شنو الي يصير". ونشرت ديانا حداد إطلالتها الجديدة عبر صفحتها على إنستغرام، وتم تداولها عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير، وسط ردود فعل واسعة بين المعلقين.          

أثارت أحدث إطلالات المغنية اللبنانية ديانا حداد تفاعلًا واسعًا بين المتابعين، وشبّهها العديد منهم بملامح زوجة قصي خولي التونسية مديحة الحمداني.

وعلق متابعون بأن ملامح حداد في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بدت مختلفة، واستذكروا مباشرة ملامح مديحة الحمداني عند التدقيق بصورها، في وقت أشاد آخرون بجمالها.

وقالت فتاة:" للوهلة الأولى فكرتها حبيبة قصي خوالي التونسية"، وأضاف آخر:"فعلا تشبهها في الملامح، المكياج يعمل كل شي"، وكتب ثالث:"مزيح بين ديانا ومديحة،، شنو الي يصير".

ونشرت ديانا حداد إطلالتها الجديدة عبر صفحتها على إنستغرام، وتم تداولها عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير، وسط ردود فعل واسعة بين المعلقين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana Haddad 🕊 (@dianahaddadofficial)

وفي السادس من شهر أبريل الجاري، أطلت حداد مع الإعلامي وسام بريدي ضمن برنامج "كاربول كاريوكي"، وتحدثت النجمة اللبنانية عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية.

وقالت ديانا حداد إنها من أكثر الفنانات غير الخليجيات اللاتي غنين اللون الخليجي بشكل ناجح، كونها تحمل الجنسية الكويتية، وعاشت في الإمارات لسنوات طويلة عقب زواجها، مشيرةً إلى أنها لم تعش في بلدها الأصلي لبنان، سوى أربع سنوات فقط وهي الفترة التي كانت فيها ضمن برنامج المواهب الشهير "أستديو الفن".

وأضافت حداد أنها تستمتع عندما تستمع إلى كل من الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية أنغام، والفنانة اللبنانية يارا، والفنانة المغربية أسماء المنور في اللون الخليجي.

كما أشارت حداد إلى أنها لا تمتلك صداقات حقيقية في الوسط الفني، ولا تتواصل مع زملائها الفنانين والفنانات إلا في المناسبات والاحتفالات العامة، بل تجمعها بهن الزمالة فقط وتكن لهن المودة والاحترام.

ونفت حداد وجود خلاف قديم ومستمر بينها وبين الفنانة اللبنانية نجوى كرم وتوتر علاقتهما، مشيرةً إلى أنها تحترمها كثيراً كونها فنانة كبيرة ولها اسمها في الوسط، لافتةً إلى أنهما اجتمعتا مؤخراً وتبادلتا الأحاديث المختلفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carpool Karaoke Arabia (@carpoolkaraokear)

أما التونسية مديحة حمداني، زوجة قصي خولي، فقد شاركت الجمهور بصورتين جديدتين لابنهما فارس، مع وسم #العميد-فارس-خولي.

وعلقت حمداني على صورة ابنها بالقول: "أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك. أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية".

img

وأضافت: "أعدك بأن أكون عادلا معك ، وأثني عليك عندما تنجح وأقوم بتلمذة عندما تكون سيئًا. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك أن أضعك قبل أي شيء وكل شيء".

وزادت: "أعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحًا. والأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائمًا من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحببك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha مديحة 🇹🇳 ⵣ (@madihaelhemdani)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً