أخبار النجوم

هكذا سيكون صوت محمد هنيدي في لعبة "ببجي" (فيديو)

كشف الفنان المصري محمد هنيدي، عن أول لمحة لكيفية نبرة صوته في نسخة الهاتف الذكي من لعبة الفيديو الشهيرة "ببجي"، وذلك قبل طرحها رسميا في عيد الفطر. وفاجأ هنيدي جمهوره بأن صوته سيكون بالعامية المصرية، ويتسم بالطرافة، إذ من بين تعليقاته للاعبين "عندي دم ياللي معندكش دم". ونشر الممثل المصري مقطعا مصورا يضم نماذج من صوته في اللعبة، وعلق معها "موبايل ببجي موبايل مش بتنافس .. ببجي موبايل بتكتسح". أثار صوت هنيدي في لعبة "ببجي" مويابل ضحك العديد من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي. نبذه عن صوتي في ببجي موبايلببجي موبايل مش بتنافس .. ببجي موبايل بتكتسح#هنيدي_في_ببجي_موبايل pic.twitter.com/ocNwbMm8Y5 — Mohamed

كشف الفنان المصري محمد هنيدي، عن أول لمحة لكيفية نبرة صوته في نسخة الهاتف الذكي من لعبة الفيديو الشهيرة "ببجي"، وذلك قبل طرحها رسميا في عيد الفطر.

وفاجأ هنيدي جمهوره بأن صوته سيكون بالعامية المصرية، ويتسم بالطرافة، إذ من بين تعليقاته للاعبين "عندي دم ياللي معندكش دم".

ونشر الممثل المصري مقطعا مصورا يضم نماذج من صوته في اللعبة، وعلق معها "موبايل ببجي موبايل مش بتنافس .. ببجي موبايل بتكتسح".

أثار صوت هنيدي في لعبة "ببجي" مويابل ضحك العديد من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرح الفنان الكوميدي برومو عن مشاركته بصوته في اللعبة الشهيرة، وكتب معها ممازحا الجمهور: "والآن المفاجأة .. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم .. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا .. مينشن صحابك وزف ليهم الخبر هتلعبوا بصوت هنيدي".

وكان هنيدي قد أثار حيرة جمهوره بعدما كتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "انتظروني يوم 16 أبريل (4 رمضان).. شئ ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد".

واختتم قائلا: "غدا.. واللي هيقدر يتوقع هعمله حاجة.. إيه هي مش عارف"، ولم يتمكن أي من الجمهور توقع المفاجأة التي أعلنها فيما بعد، وتمثلت في مشاركته بلعبة ببجي موبايل العالمية، عن طريق خوض غمار اللعبة باستخدام صوته.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إعلان هنيدي، ورحبوا بهذه الخطوة الجديدة وجاء في التعليقات:" مبدع دايما وهنستناك باللعبة قريبا " و "طب ما تخش جيم ع الخفيف اعمل رووم وهات دعوة بقى" و"خبر جميل اوي دائما مبدع ومتجدد بتمنالك التوفيق حتبقى حاجة تحفة".

وفي تعليق آخر:" الله حاجة حلوة بجد وانا بحب صوتك بفكرني بكارتون تيمون وبومبا واكيد حيبقى لايق مع ببجي".

و"ببجي موبايل" هي نسخة الهواتف المحمولة من لعبة "بلير آن نونز باتلجراوندز"، التي يقاتل فيها مجموعة من اللاعبين بعضهم بعضا حتى يبقى مقاتل واحد على قيد الحياة، وتحظى بشعبية كبيرة منذ إطلاق ما يسمى بنمط ألعاب المعركة الملكية قبل ثلاث سنوات.

من ناحية أخرى، ينتظر محمد هنيدي طرح أحدث أفلامه "الإنس والنمس" في دور العرض السينمائية، وهو من تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة، ويشاركه بطولته منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً