تهمة جديدة تلاحق محمد رمضان.. "قتل الطيار"
تهمة جديدة تلاحق محمد رمضان.. "قتل الطيار"تهمة جديدة تلاحق محمد رمضان.. "قتل الطيار"

تهمة جديدة تلاحق محمد رمضان.. "قتل الطيار"

تقدم محام مصري ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان معتبراً أنه تعمد قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنوياً، وذلك وفقاً لما نقلته وسائل إعلام محلية.

وقال المحامي سمير صبري في بلاغه، إن رمضان ظهر مع المرحوم الطيار أشرف أبو اليسر مستغلًا وجوده على الطائرة التي يقودها الطيار وتعمد التصوير معه داخل كبينة الطائرة، مما أثار العديد من المشكلات بسبب تلك الصورة.

وأضاف أن فعلة رمضان تلك تسببت بفصل المرحوم من عمله ومنعه من مزاولة المهنة، فرد الراحل على ذلك برفع دعوى تعويض فألزم رمضان بدفع 6 ملايين جنيه.

وأشار إلى أن الفنان المصري قد ردّ على قرار المحكمة بالاستهانة به، ونشر مقطع فيديو يقوم بإلقاء دولارات في المياه، واعتبره عدم احترام لقرار القضاء.

كما لفت إلى أن الطيار الراحل أصيب باكتئاب، وتدهورت حالته النفسية وثقل المرض عليه إلى أن دخل العناية المركزة، كما وصل إليه أن رمضان لن يقوم بدفع التعويض، وأن تصرفاته تشير إلى ذلك ما زاد الأمر سوءا.

إلى ذلك، اعتبر صبري أن الفعل الذي قام به محمد رمضان يعدّ جرما قانونيا، وأضاف أن الفنان قد ارتكب جريمة قتل النفس مستخدما التأثير النفسي والمعنوي على المجني عليه، وهو ما يعاقب عليه القانون، لأن جريمة القتل بالوسائل المعنوية تعتبر إزهاقاً لروح إنسان آخر دون المساس بجسمه عبر انفعالات تؤثر على عمل أعضائه الداخلية أو تعطلها مما يؤدي إلى وفاته.

وطالب المحامي بإصدار الأمر بالتحقيق في بلاغه ومنع رمضان من السفر وإصدار الأمر بضبطه بشكل عاجل.

يشار إلى أن الطيار المصري أشرف أبو اليسر، كان توفي السبت الماضي، داخل غرفة العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية بعد 6 أسابيع من انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، ونشر صور منها.

ولفتت المعلومات حينها إلى أن الحالة الصحية للطيار كانت تدهورت مؤخرا بسبب محمد رمضان بشكل مباشر، مؤكداً أن صحته بدأت بالتراجع منذ بداية النزاع مع الفنان حيث تعرض لعدة أزمات نتيجة حالته النفسية السيئة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com