أخبار النجوم

نايف هزازي يسخر من رفع خطيبته السابقة بلقيس فتحي قضية خلع على زوجها

علق لاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي، بطريقة غير مباشرة على قيام خطيبته السابقة الفنانة بلقيس فتحي برفع قضية خلع على زوجها الحالي رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف. ونشر الهزازي عبر حسابه على موقع تويتر صورة ساخرة للفنان المصري عادل إمام مكتوبا عليها:" مش هعلق هتفرج بس"، علق عليها بهاشتاق "خلعوه". وخلال تصفح حساب نايف الهزازي عبر تويتر، لم تظهر الصورة، ليجمع الكثير من المتابعين بأن اللاعب قام بحذفها. فيما تباينت ردود الفعل على الصورة بعدما تم نشرها على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، فمنهم من قال إن الصورة "فوتوشوب" وكذّبوها، ومنهم من صدقّها واعتبرها شماتة من الهزازي تجاه

علق لاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي، بطريقة غير مباشرة على قيام خطيبته السابقة الفنانة بلقيس فتحي برفع قضية خلع على زوجها الحالي رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف.

ونشر الهزازي عبر حسابه على موقع تويتر صورة ساخرة للفنان المصري عادل إمام مكتوبا عليها:" مش هعلق هتفرج بس"، علق عليها بهاشتاق "خلعوه".

وخلال تصفح حساب نايف الهزازي عبر تويتر، لم تظهر الصورة، ليجمع الكثير من المتابعين بأن اللاعب قام بحذفها.

فيما تباينت ردود الفعل على الصورة بعدما تم نشرها على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، فمنهم من قال إن الصورة "فوتوشوب" وكذّبوها، ومنهم من صدقّها واعتبرها شماتة من الهزازي تجاه خطيبته السابقة، وأكدوا أن اللاعب بالفعل نشرها وقام بحذفها.

img

وشكّل الخبر الذي أعلنته بلقيس فتحي عبر برنامج Trending على قناة MBC الأحد، مفاجأة، بعدما كشفت عن رفعها دعوى "خلع" بحق زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

وقالت بلقيس إنها تُسأل كثيرا خلال هذه الفترة عن سبب غياب زوجها عن مرافقتها، لتجيب: "رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء".

وأوضحت أن هناك أجمل هدية بينها وزوجها اسمها تركي، وتقصد بها ابنهما الذي يجمعهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وكان قد تم عقد قران بلقيس على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا أن ارتباطهما لم يدم؛ إذ فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف وتم زفافهما في الـ 29 من ديسمبر من العام ذاته، وفي صباح الـ 12 من مايو 2018 وضعت ابنهما الأول "تركي".

يذكر أن بلقيس تزوجت في فندق أرماني داخل برج خليفة، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

img

وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على "إنستغرام" تعود إلى تاريخ الـ 12 من أكتوبر من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة "شريكي في الجريمة".

img

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً