أخبار النجوم

صدمة بعد فوز أنثوني هوبكنز بجائزة الأوسكار

أصيب العديد من مشاهدي حفل توزيع جوائز "الأوسكار" لعام 2021 بالذهول ليلة الأحد عندما لم يحصل الممثل الأمريكي تشادويك بوسمان على الجائزة بعد وفاته. وعادة ما ينتهي الحفل بإعلان أفضل فيلم، ولكن هذا العام تم نقل توقيت جائزة أفضل ممثل حتى النهاية ما أثار تكهنات بأن بوسمان، الذي حصل على جائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وجائزة اختيار النقاد لأدائه في فيلم "Ma Rainey’s Black Bottom" سيفوز أيضًا بجائزة الأوسكار. وتفاجأ الكثيرون بأن نجم "النمر الأسود"، الذي توفي في أب الماضي عن 43 عامًا بعد معركة غير معلنة مع سرطان القولون، خسر أمام الممثل البريطاني أنتوني هوبكنز لدوره في

أصيب العديد من مشاهدي حفل توزيع جوائز "الأوسكار" لعام 2021 بالذهول ليلة الأحد عندما لم يحصل الممثل الأمريكي تشادويك بوسمان على الجائزة بعد وفاته.

وعادة ما ينتهي الحفل بإعلان أفضل فيلم، ولكن هذا العام تم نقل توقيت جائزة أفضل ممثل حتى النهاية ما أثار تكهنات بأن بوسمان، الذي حصل على جائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وجائزة اختيار النقاد لأدائه في فيلم "Ma Rainey’s Black Bottom" سيفوز أيضًا بجائزة الأوسكار.

وتفاجأ الكثيرون بأن نجم "النمر الأسود"، الذي توفي في أب الماضي عن 43 عامًا بعد معركة غير معلنة مع سرطان القولون، خسر أمام الممثل البريطاني أنتوني هوبكنز لدوره في فيلم "الأب".

img

ولم يحضر هوبكنز المولود في مقاطعة "ويلز" الحفل ولم يلق خطابًا؛ ما أدى إلى إنهاء مفاجئ للحفل مساء الأحد بحسب صحيفة "يو أس توداي" الأمريكية.

لكن الممثل البالغ من العمر 83 عامًا - وهو الآن أكبر فائز سنا في أي فئة تمثيلية - أشاد ببوزمان في مقطع فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت مبكر من يوم الاثنين من منزله في "وليز" غرب بريطانيا.

img

وقال هوبكنز:"في عمر 83 عامًا، لم أكن أتوقع الحصول على هذه الجائزة.. لم أكن أتوقع ذلك حقا.. أنا ممتن جدًا للأكاديمية التي منحتني الجائزة.. وأود الآن أن أشيد بشادويك بوسمان، الذي سلبت منه الحياة مبكرًا. ومرة أخرى، شكرًا جزيلًا لكم جميعًا. لم أكن أتوقع هذا حقًا، لذلك أشعر بامتياز وتكريم كبير، شكرًا لكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anthony Hopkins (@anthonyhopkins)

وقالت الصحيفة إن تعليق هوبكنز قوبل بردود إيجابية وبالثناء على أدائه في "الأب"، حيث قوبل بالتصفيق الافتراضي من المعجبين والنجوم بما في ذلك أليك بالدوين وكيت بيكنسيل مضيفة أنه على عكس ذلك أثار الفوز جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت جوي ريد من شبكة "إن بي سي" قائلة:" إن حفل توزيع جوائز الأوسكار انتهى بنمط لعبة العروش.. تعرض تشادويك بوسمان للسرقة من الجائزة."

بدوره علق عمدة مدينة "كانساس سيتي" كوينتون لوكاس قائلا: "انا احترم أنتوني هوبكنز.. تشادويك بوسمان سيُذكر جيدًا في المستقبل."


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً