أخبار النجوم

أمل عرفة تتعرض لهجوم قاس بسبب ملامح وجهها في إعلان شيبس

تعرضت الممثلة السورية أمل عرفة لوابل من الانتقادات اللاذعة، بعد مشاركتها بإعلان تجاري لأحد أنواع "الشيبس".  وعلقت الفنانة السورية نسيمة ضاهر عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" على الإعلان والمشاركين به قائلة: "ما فهمت والله انه هالشبس كان بده هالاعلان الملحمي شو هاد جنان وقايم.. لو وزعتوا كياس الشيبس ع الولاد كانوا عملولكون احلى دعاية. إعلان تافه أقل ما يقال به من غير اعتذار من كل المشاركين ما بتستاهل القصة إلا إذا كان هالشبس مسمم وبده هالتصريفة الخرندعية". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليق ضاهر، خاصة وأن الإعلان قد شكل صدمة كبيرة للجمهور السوري فور إطلاقه؛ لأنه ضم نخبة من الممثلين

تعرضت الممثلة السورية أمل عرفة لوابل من الانتقادات اللاذعة، بعد مشاركتها بإعلان تجاري لأحد أنواع "الشيبس". 

وعلقت الفنانة السورية نسيمة ضاهر عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" على الإعلان والمشاركين به قائلة: "ما فهمت والله انه هالشبس كان بده هالاعلان الملحمي شو هاد جنان وقايم.. لو وزعتوا كياس الشيبس ع الولاد كانوا عملولكون احلى دعاية. إعلان تافه أقل ما يقال به من غير اعتذار من كل المشاركين ما بتستاهل القصة إلا إذا كان هالشبس مسمم وبده هالتصريفة الخرندعية".

img

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليق ضاهر، خاصة وأن الإعلان قد شكل صدمة كبيرة للجمهور السوري فور إطلاقه؛ لأنه ضم نخبة من الممثلين من بينهم أمل عرفة وعلاء قاسم وغسان العزب وجوان الخضر وصالح الحايك وناهد حلبي وآخرين. 

وكانت عرفة قد شوقت متابعيها مسبقا للإعلان الجديد بمنشور كتبت فيه: "قريبًا"، فتوقع الجمهور حينها أنها تروج لعمل تاريخي جديد، ليتضح لاحقا أنه مجرد إعلان "شيبس"، فانهالت عليها وعلى فريق العمل انتقادات قاسية من كل حدب وصوب.

فقال أحد المعلقين: "أنا أول ما شفت المقطع وهاللبس والجيوش والقتال وعياط #أمل_عرفة عم تقول هجوووووووم قلت اووووووه قادمون نحو #العالميّة وزبطت هيك قعدتي وتحمست كتير.. قام طلعت دعاية كيس شيبس البدايات دائمة خداعة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @khadija_amal_arafa

وقال معظم مشاهدي الإعلان أن أمل عرفة أهانت تاريخها الفني بهذا الإعلان، لا سيما أنها جاءت بإحدى اللقطات وكأنها تقدم مشهدا "حميميا"بحسب المعلقين، فقال أحدهم: "يا عيب الشوم، قامتك الفنية سمحتلك تعملي هيك مشاهد، منستحي يشوفوها ولادنا".

img

وأكد آخر:"انصدمت بس شفت امل عرفة فكرت طالعة بمسلسل تاريخي وبالاخر يطلع اعلان لشبس مدود انهبلو"، وبينما علق أحدهم: "امل عرفة لا شكلج ولا طولج ولا شخصيتج ولا ستايلج ولا اي شي بيج متناسب مع هذا الدور".

وجاء في تعليق آخر: "دعاية تافهة والاستغراب كيف ممثلين ساطعين وافقوا يمثلوا بهذا المستوى"، وقالت أخرى: "مع التقدير لكل الفنانين الحقيقة ما اتقبلنا هيك طريقة للاعلان عن الشيبس ولما بطلع الاعلان دغري بقلب القناة يا ريت اتغيروا طريقة التمثيل للاعلان بشكل فرح وملائم اكثر للشهر الفضيل".

وفي وقت سابق استاء الصحافي السوري محمد السلوم من أمل عرفة بسبب مشاركتها في الإعلان وكتب عبر منشور خاص على حسابه في فيسبوك: "فنانة موهوبة مثل أمل عرفة.. بدل ما تمشي بالشارع والجمهور يذكرها بأدوارها في خان الحرير وحمام القيشاني وعشتار أو يصرخ: وبعد عيني يا محسن! اليوم وبعد شغلها بإعلانات الشيبس المسفة ممكن تمشي بالشارع وحدا يصرخ: طبيعي! شو رح تكون فخورة وفرحانة بتاريخها الفني".

img

ولم ترد الفنانة السورية حتى اللحظة على الانتقادات التي طالتها هي وزملاءها بسبب هذا الإعلان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً