أخبار النجوم

ياسمين الخطيب: 1% من الرجال فقط لا يتحرشون بي.. وألجأ للضرب

حلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب ضيفة على برنامج "لحظات جريئة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم. وخلال الحلقة تطرق سالم لموضوع التحرش ومعاناة الخطيب منه بشكل خاص. وقالت الإعلامية المصرية إنها يمكن أن تكتب مجلدات عن تعرضها للتحرش، وعلقت: "النوادر من الرجال هم الي تعاملوا معي باحترام". وأوضحت أن واحدا من بين 10 رجال فقط يعاملها باحترام والباقي يتحرشون بها، قائلة "الراجل الي تعامل معي باحترام يا اما أجبن من الـ 9 التانيين يا أما خايف مني، لانه عارف انه الوسط غرفة وصالة". وأكدت الخطيب أن النسبة هي 1%، أي أنه لو هناك 100 راجل فالأمر ينطبق عليهم في النسبة، مما

حلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب ضيفة على برنامج "لحظات جريئة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم.

وخلال الحلقة تطرق سالم لموضوع التحرش ومعاناة الخطيب منه بشكل خاص.

وقالت الإعلامية المصرية إنها يمكن أن تكتب مجلدات عن تعرضها للتحرش، وعلقت: "النوادر من الرجال هم الي تعاملوا معي باحترام".

وأوضحت أن واحدا من بين 10 رجال فقط يعاملها باحترام والباقي يتحرشون بها، قائلة "الراجل الي تعامل معي باحترام يا اما أجبن من الـ 9 التانيين يا أما خايف مني، لانه عارف انه الوسط غرفة وصالة".

وأكدت الخطيب أن النسبة هي 1%، أي أنه لو هناك 100 راجل فالأمر ينطبق عليهم في النسبة، مما يعني أن 99 رجلا يتحرشون بها.

وأردفت ياسمين أن الأشخاص الذين لا يتحرشون بها لا يقدمون على ذلك بسبب الصخب المُثار حولها بأنها لا تسكت عن حقها، وأنها أحيانًا تلجأ إلى الضرب في حال تعرضها للتحرش، ولم يرد لها أي متحرش الصفعة، بل كانت تصيبهم حالة ذهول على حد قولها.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات الخطيب وجاء في التعليقات: "ايه الغرور ده هناك رجال محترمين يعني جمالك البطيخي ده مش من النوع الذي يتحرش بيه 99% من الرجال مستحيل فيه نساء اية في الجمال وما تحرشوش بهم الكم الهائل ده عند العرب كل وحده عيونها ملونة تحس نفسها قمر الزمان حتى ولو كان تقاطيع وشها لا تشبه ولا شئ".

وقال متابع آخر: "حسبة غلط يا ياسمين مش كل الرجالة متحرشين في رجالة كثار محترمين بيغريهم العقل والذوق مش تقاطيع جسمك".

وعلى صعيد آخر، تحدثت الخطيب عن أهمية المال في حياة الإنسان، مؤكدة أن كلمات مثل "الفلوس ما تشتريش راحة البال" تقتل الطموح، لأن المال مهم، والشي الوحيد الذي لا يشتريه المال هو الصحة.

وأكدت الخطيب أن المرأة تحب المال أكثر من الرجل، كونها تهتم بنفسها وترغب في شراء المكياج والملابس، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من النقود، مشيرة إلى أن أي سيدة تقول إنها لا تحب المال "كاذبة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً