أخبار النجوم

هل أعلن كرم بورسين عن علاقته بـ هاندا أرتشيل رسميا بهذه الصورة؟

يتواجد النجم التركي كرم بورسين مع زميلته النجمة هاندا أرتشيل في جزر المالديف حاليًا. وعلى الرغم من نفي الثنائي سابقًا لوجود علاقة عاطفية بينهما، مشيرين إلى أن كل ما يجمعهما هو صداقة بدأت خلال تصويرهما مسلسلهما "أنت اطرق بابي"، إلا أن الإشارات من هذه الرحلة التي يقضيانها سويًا تشير إلى عكس ذلك. وبدأت الشكوك تزداد، بعد أن نشر أحد المعجبين صورة يكشف خلالها عن تواجد كرم وهاندا في المالديف، وجلوسهما معا في أحد المطاعم. وكان اللافت نشر كل منهما صورا عبر حساباتهما الخاصة من الرحلة، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات الكثيرة عن سبب سفرهما سويًا، إن لم يكن بينهما أي

يتواجد النجم التركي كرم بورسين مع زميلته النجمة هاندا أرتشيل في جزر المالديف حاليًا.

وعلى الرغم من نفي الثنائي سابقًا لوجود علاقة عاطفية بينهما، مشيرين إلى أن كل ما يجمعهما هو صداقة بدأت خلال تصويرهما مسلسلهما "أنت اطرق بابي"، إلا أن الإشارات من هذه الرحلة التي يقضيانها سويًا تشير إلى عكس ذلك.

img

وبدأت الشكوك تزداد، بعد أن نشر أحد المعجبين صورة يكشف خلالها عن تواجد كرم وهاندا في المالديف، وجلوسهما معا في أحد المطاعم.

وكان اللافت نشر كل منهما صورا عبر حساباتهما الخاصة من الرحلة، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات الكثيرة عن سبب سفرهما سويًا، إن لم يكن بينهما أي علاقة.

ومؤخرًا نشر كرم عبر خاصية الستوري صورة هاندا وهي تجلس على الشاطى، وكتب معلقا: "إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة".

img

وعدّ بعضهم هذا المنشور بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما، خاصة أن كرم وهاندا لم ينفيا هذه المرة الأخبار بعد تداول الصورة التي جمعتهما، ووصف عدد من الجمهور طريقة كرم في الإعلان بالراقية.

وجاء في تعليقات الجمهور العربي على منشور كرم: "ما كان ينكرون كانوا يقولون اذا صار شي منعلمكم في فرق وكلنا كنا عارفين في شي بس لأن مسلسلهم كان مكمل".

وقالت متابعة أخرى: "امااانه عمري ماشفت اعتراف بهالطريقة اللطيييفة ببلعهم وربي".

وفي وقت سابق، كان كرم قد أكد بطريقة "غير مباشرة" على العلاقة وتواجدهما معا؛ إذ كانت هاندا قد نشرت صورة لها من المالديف وبعد تعليق كرم على الصورة، تدخل أحد المتابعين والذي قال في تعليقه: "بالمناسبة يالها من صورة جميلة تلتقطها"، ليرد كرم بـ "إيموجي" العضلات" وهو تأكيد واضح وصريح منه أنه هو من التقط صورة هاندا.

img

يُشار إلى أن العديد من الشائعات كانت قد انتشرت حول وجود علاقة حب تجمع كرم وهاندا بعد تواجدهما سويًا في مسلسل أنت اطرق بابي، والذي تزامن مع انفصال هاندا عن حبيبها المغني مراد دالكليش، وقيل حينها أن غيرة الأخير من المشاهد الرومانسية التي تجمع هاندا بكرم هي سبب الانفصال، إلا أن الاثنين أنكرا وجود أي علاقة بينهما سابقًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً